آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » سورية تدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية التي وقعت في داغستان الروسية

سورية تدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية التي وقعت في داغستان الروسية

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية التي وقعت في جمهورية داغستان في الاتحاد الروسي، والتي أدت إلى سقوط عدد من الضحايا الأبرياء، مؤكدة وقوف سورية إلى جانب الشعب الروسي الصديق.

 

وذكرت الوزارة في بيانها: تعرب وزارة الخارجية والمغتربين عن خالص تعازيها ومواساتها لحكومة روسيا وشعبها الصديق، وتؤكد استنكارها الشديد لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في روسيا وزرع الفتنة بين أبناء شعبها”.

 

وأضافت الوزارة: إن قيام قوات كييف بالاعتداء الصاروخي على المواطنين الروس في جمهورية القرم الروسية، وبأسلحة أمريكية الصنع، بالتزامن مع تلك الأعمال الإرهابية، ليس سوى تأكيد آخر على مستوى الروح العدائية الذي وصل إليه الغرب الجماعي تجاه الاتحاد الروسي، وعدم اكتراثه بحياة المدنيين الأبرياء.

 

واختتمت الوزارة بيانها: تؤكد الجمهورية العربية السورية على وقوفها إلى جانب الشعب الروسي الصديق، ولديها كامل الثقة بقدرة الاتحاد الروسي على مواجهة هذه التحديات”.

 

سيرياهوم نيوز1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوريا: استشهاد عسكري في عدوان إسرائيلي على دمشق

عدوان إسرائيلي من اتجاه الجولان السوري المحتل، استهدف عدداً من مواقع الجيش السوري في المنطقة الجنوبية، وأحد الأبنية السكنية في منطقة كفرسوسة بمدينة دمشق.   ...