آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » سوسن بدر تكشف اسمها الحقيقي وسمية الخشاب تتعرض للانتقاد … تولاي هارون تستذكر شقيقتها: فراقك كسرني.. كنتِ فرحتنا ودلوعتنا

سوسن بدر تكشف اسمها الحقيقي وسمية الخشاب تتعرض للانتقاد … تولاي هارون تستذكر شقيقتها: فراقك كسرني.. كنتِ فرحتنا ودلوعتنا

| وائل العدس

الخميس, 20-01-2022

مثل كل خميس، نجول بكم على مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما كتبه النجوم هذا الأسبوع:

عدوى صعبة

طمأنت النجمة سوزان نجم الدين محبيها بأنها تعافت تماماً من الإصابة بفيروس كورونا بعد مرور 20 يوماً على إصابتها به.

وقالت: «الحمد لله تجاوزت الإصابة بكورونا، كانت شديدة عليّ واستغرقت 20 يوماً، فالعدوى لم تكن سهلة على الإطلاق بل صعبة جداً وعدت على خير».

فراق قاسٍ

استذكرت النجمة تولاي هارون شقيقتها النجمة الراحلة دينا هارون في عيد ميلادها، فنشرت صورة تجمعهما وعلقت: «آخ من الفراق شو صعب وقاسي، فراقك كسرني، متل اليوم خلقتي وكنتِ فرحتنا ودلوعتنا، هاد اليوم ما عاد حبو لأنك مو موجودة معنا، أنتِ بمكان أحسن وأحلى وأطهر، الله يرحمك برحمته والفاتحة لروحها».

قناعات شخصية

فاجأت الممثلة المصرية سوسن بدر الجمهور بالكشف عن اسمها الحقيقي، قائلة: « سوزان أحمد بدر الدين»، مشيرة إلى أن المخرج الراحل شادي عبد السلام أطلق عليها اسم سوسن.

وعن موضوع الحجاب والفن، قالت: «مش المفروض الحجاب يلوي دراع الفن.. الحجاب ده حاجة شخصية.. سواء الحجاب أو الباروكة دي قناعات شخصية لا تقدر تقول صح ولا غلط، ده أمر شخصي».

عيد سعيد

نشر الممثل المصري حسن الرداد صورة تجمعه مع الممثلة الراحلة دلال عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها، وكتب: «حظي الحلو أن ربنا رزقني بأم ثانية، عمري ما شفت منك غير كل حب ودائماً ابتسامتك على وشك اللي زي القمر، أشهد بالخير اللي كنتِ بتعمليه ومساعدتك ووقوفك جنب ناس كتير، كل سنة وأنتِ طيبة يا روح قلبي، وإن شاء الله في الجنة، أرجو الدعاء لحماتي وأمي الثانية الأستاذة دلال عبد العزيز».

أما دنيا فنشرت صورة لوالدتها وعلقت: «الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخليني مستحملة فراقك يا أجمل وأعظم وأحن أم في الدنيا، ربنا يجمعنا بيكي أنت وبابي على خير، ويا رب تكوني مرتاحة وسعيدة زي ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس… عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي».

حقيقة الحب

نشرت الفنانة التونسية درّة مجموعة صور جديدة ظهرت فيها برفقة زوجها، وتغزّلت به قائلةً: «الحب هو ما يجعلك تبتسم عندما تتعب».

غزل وانتقاد

تدأب الممثلة المصرية سمية الخشاب على التفاعل مع متابعيها لتكون ضمن الفنانات الأكثر تفاعلاً مع الجمهور عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت نصيحة قالت فيها: «حبايبي متقارنوش نفسكم بحد، إحنا بنشوف الناس من برا بنفتكر أن حياتهم أحسن بكتير مننا، بس هم بيبقوا مخبيين حاجات يمكن أصعب من اللي عندنا، دائماً اعرفوا إنه كلنا اتخلقنا عشان نتعب مفيش حد مرتاح».

من ناحية ثانية تعرضت سمية للانتقادات بعد إعادة نشرها منشوراً للنجمة العالمية الليدي غاغا، بقصد التغزل بها بعد أن غيرت لون شعرها، وقالت: «قمر يا بيلي، بس رجعي لون شعرك الأخضر أحلى»، بإشارة منها إلى الفنانة العالمية بيلي إيليش، ليسخر الجمهور من الخطأ التي وقعت فيه.

خبر خاطئ

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر يفيد بأن هناك خلافاً كبيراً بين الفنانتين اللبنانيتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة في كواليس تصويرهما الجزء الثاني من مسلسل «للموت»، وهو ما دفعهما للرد ووضع حد للأخبار المنتشرة عن علاقتهما والتي قد تؤثر سلباً في العمل.

وكتبت بو غصن تغريدة قالت فيها: «إنتوا ناقلين الخبر مش غلطتكن، نقلتوا من موقع محترم للأسف وقع ضحية مصدر حقود وتافه، دانييلا صديقتي وشريكتي وحبيبة قلبي، ونجاحنا رح يبقى مستمر، والتصوير رائع مع أحلى فريق».

وردت عليها رحمة: «في ناس هدفها تخلق مشاكل، والموضوع ما بيستاهل حتى الرد، ماغي أنتِ أكتر من صديقة وشريكة، وعلاقتنا أرقى من أفكار بعض المصادر اللي بدها تشوش علينا، عم نصور ومبسوطين ومحمسين لرمضان ويا رب خير».

أدوار جريئة

تحدثت الممثلة المصرية رانيا يوسف عن الأدواء الجريئة، قائلة: «أنا قدمت بالفعل أدوار جريئة، ومفيش عندي خطوط حمراء لأني محترفة، وإذا الموقف يستدعي القبلة أو البكيني أو أجرأ من كده ليه لأ، أعمله طبعاً لو في سياق العمل الدرامي أو السينمائي، وأنا عملت ده في فيلم واحد صحيح».

وتابعت: «السيناريو مش قرآن ومش لازم كل حاجة فيه تتعمل بحذافيرها، ممكن أناقش المخرج في المشاهد الثقيلة نخففها إزاي أو نعملها زي ما هي أو نشيلها، ويقنعني أو أقنعه

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد الكتاب العرب يصدر بياناً عن تأسيس اتحاد كتّاب المشرق العربي..

  يستضيف اتحاد الكتّاب العرب عبر لقاء ثقافي تأسيسي تشاوري بين اتحادات الكتاب المجاورة من العراق وفلسطين ولبنان والأردن، رؤساء اتحادات البلدان المذكورة وبعنوان “الشعر ...