الرئيسية » مختارات من الصحافة » سياسي مصري: (قانون قيصر) جريمة بحق الإنسانية

سياسي مصري: (قانون قيصر) جريمة بحق الإنسانية

أكد عضو المكتب السياسي للحزب الناصري البرلماني المصري السابق محسن عطية أن الإجراءات القسرية أحادية الجانب التي تفرضها الولايات المتحدة على سورية ومن ضمنها ما يسمى “قانون قيصر” جريمة كبرى بحق السوريين والإنسانية جمعاء.

 

وقال عطية في تصريح لمراسل سانا في القاهرة إن واشنطن تمارس دور البلطجة ضد كل من يخالف مخططاتها الاستعمارية لافتا إلى أن سورية وقفت بوجه هذه المخططات وهزمت الإرهاب الذي استخدمته الولايات المتحدة وحلفاؤها أداة لتنفيذها ولذلك فرضت واشنطن هذه الإجراءات أحادية الجانب في محاولة للنيل من صمودها.

 

وشدد عطية على أن الشعب السوري أدرك بوعيه المخطط التآمري وتصدى له موضحا أن انتخابات مجلس الشعب الأخيرة جاءت لتعكس الصورة الحضارية والديمقراطية التي تتمتع بها سورية.

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صحف مصرية: جويدة يدعو لاستخدام لغة المصالح والاستثمارات العربية في المعركة ضد إثيوبيا ويتساءل: أين العروبة؟ برنامج بايدن المزعج للسعودية! العثور على شاب مشنوق في أول أيام عيد الأضحى! إليسا: كل يوم بنعيش مأساة جديدة.. كلن يعني كلن!

محمود القيعي: لا صوت يعلو فوق صوت عيد الأضحى في عناوين صحف الجمعة، وهو العيد الذي يذكّرنا بصرخة أبي الطيب قبل أكثر من ألف عام: ...