الرئيسية » من المحافظات » سيدة من السويداء تطوع الصوف بأعمال فنية متميزة

سيدة من السويداء تطوع الصوف بأعمال فنية متميزة

شغل الصوف بالصنارة بخيوط من الحرير والقطن أعمالاً يدوية للسيدة وفاء أبو خليل عرضتها في بيت الحرف في شارع الشعراني وسط مدينة السويداء لفتت الانتباه إليها بطريقة تصميمها التي تعكس موهبتها ودقتها بالعمل في هذا المجال.

 

أبو خليل التي انطلقت مع العمل اليدوي من منزلها قبل نحو خمس سنوات تجد من خلاله كما ذكرت لسانا سياحة ومجتمع مساحة لترك بصمة مميزة بين أفراد مجتمعها وإخراجها من قوقعة المنزل الضيقة وخلق شعور كبير لا يوصف بالسعادة لديها مع كل قطعة تنتجها إضافة إلى إيجاد فرصة عمل لمساعدة أسرتها في تحمل أعباء الحياة ومتطلباتها الكثيرة.

 

ساعات تمضيها أبو خليل يومياً لتحيك بيديها قطعاً صوفية متنوعة جامعة فيها بين الملابس والحقائب ومستلزمات البيت المتعددة ومفارش الأسرة باستخدام خيطان القطن والحرير لتسوقها عبر معرض بيت الحرف ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

ما يتطلبه عمل أبو خليل من وقت وجهد ودقة ينجح بالتنسيق بينه وبين اهتماماتها بمنزلها ورعايتها لطفليها موكدة أهمية التنظيم في الحياة لكونه يساعد في إتمام الأعمال بالشكل المطلوب.

طموحات كبيرة تحملها أبو خليل للتوسع في عملها وتطويره دون إغفالها مسألة الجودة في الإنتاج وتقديم المنتجات النوعية التي تلبي رغبات الناس.

 

 

 

سريا هوم نيوز /4/ سانا

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إخماد حريق في القابون

سفيرة إسماعيل أخمد رجال فوج إطفاء دمشق اليوم حريقاً نشب بأحد محال تصليح السيارات في منطقة أبوجرش بالقابون واقتصرت أضراره على الماديات. وذكر مصدر من ...