الرئيسية » قضايا و تحقيقات » شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق تلقي القبض على شبكة ترويج وتعاطي مواد مخـ.درة وتضبط بحوزتهم كمية من المواد المخـ.درة.

شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق تلقي القبض على شبكة ترويج وتعاطي مواد مخـ.درة وتضبط بحوزتهم كمية من المواد المخـ.درة.

 

في إطار ملاحقة مروجي ومتعاطي المواد المخـ.درة تمكنت شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق من إلقاء القبض على خمسة أشخاص وفتاتين ضمن أحد المنازل في حي (الحمصي) كانوا يقومون بتعاطي المواد المخـ.درة (حشيش) حيث ضبط بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخـ.در ومادة الكريستال المخـ.درة، وهم المدعوون (محمد. ب) و(محمد. م) و(علي. ح) و(شربل. م) و(ابراهيم. ق) والمدعوتان (مرام. س) و(ملاذ . س) ،وبتدقيق وضعهم تبين أن جميعهم يوجد بحقهم إذاعات بحث بجـ.رائم تعاطي وترويج مواد مخـ.درة ،وبالتحقيق معهم اعترفوا بتعاطيهم المواد المخـ.درة.

وفي نفس السياق ألقت شرطة ناحية جرمانا القبض على شخص يدعى (مجد. س) يقوم بترويج المواد المخـ.درة برفقته ثلاثة فتيات وهن المدعوات (لجين . ع) و(رابعة . س) و(سمية . ب) ،وبالتحقيق معهم اعترف المدعو (مجد) بترويج المواد المخـ.درة وإقدامه على إخفاء المواد المخـ.درة لدى الفتيات المذكورات، وبالتوسع بالتحقيق مع الفتيات اعترفن بما ذكر.

التحقيقات مازالت مستمرة مع المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرع مكافحة المخـ.درات بدمشق يلقي القبض على خمسة أشخاص من متعاطي ومروجي المواد المخـ.درة ويضبط كمية منها بحوزتهم.

    نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في ملاحقة تجار المواد المخـ.درة تمكن فرع مكافحة المخـ.درات بدمشق من إلقاء القبض على خمسة أشخاص من ...