آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » شيرين عبد الوهاب تعلن خطبتها … الشامي لسلطان الطرب: «لما شفتك تأكدت أنك أصدق إنسان»

شيرين عبد الوهاب تعلن خطبتها … الشامي لسلطان الطرب: «لما شفتك تأكدت أنك أصدق إنسان»

وائل العدس

 

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإليكم التفاصيل:

 

الطيب الصادق

 

قبل حفلهما المقرر هذا الشهر في دبي، حضر النجم الكبير جورج وسوف عيد ميلاد الشامي في بيروت ليحتفل معه بهذه المناسبة الخاصة، متمنياً له دوام الصحة والنجاح.

 

وظهر سلطان الطرب في فيديو خلال احتفاله بعيد ميلاد الشامي، ليطمئن بذلك جمهوره على حالته الصحية، بعد انتشار أخبار عن تعرضه لأزمة صحية، نُقل على أثرها للمستشفى.

 

ونشر الشامي مجموعة من الصور والفيديوهات تجمعه بالوسوف، وعلّق: «شو بدو أي إنسان بالدنيا أكتر من إنو أبو وديع يحتفل بعيد ميلاده، مهما الدنيا تتغير أنا ما تغيرت، كنت اسمعلك ياها طول الوقت لحد ما شفتك تأكدت فعلاً أنك أصدق إنسان، وفعلاً كل الدنيا تغيرت، وأبو وديع هو الطيب الصادق، كل كلمة قلتلي ياها وكل نصيحة وجهتلي ياها هي شرف إلي، شكراً لأنك هون ولمحبتك ودعمك، اللـه يديم عليك الصحة والعافية ويخليلك أحبابك ويخليك إلنا، ومنلتقى بدبي».

 

فنانة استثنائية

 

وجه الفنان المصري محمد صبحي رسالة مؤثرة لمواطنته الراحلة سعاد نصر، التي تعاون معها في عدة أعمال فنية مختلفة ما زالت عالقة في أذهان الجمهور، ومن أشهرها مسلسل «يوميات ونيس».

 

ونشر صورة لها وعلق عليها: «ستظلين أمامي دائماً.. ستظلين في القلب تلميذة وصديقة وفنانة استثنائية لم يشغل مكانك أحد.. «دلال» في «سنبل» و«حورية» في «الهمجي» و«صابرين» في فيلم «هنا القاهرة» والأهم «مايسة» رمز للأم العظيمة كم أنا فخور بك وموجوع لفراقك».

 

والد أبنائي

 

نفت الفنانة المصرية المعتزلة جيني كامل حقيقة ما تم تداوله عن عودتها لطليقها الشاعر والكاتب أمير طعيمة، وقالت: «للأسف لن يكون هناك رجوع وعندي الأسباب وأكيد هقولها، بما لا يتعارض مع تقديري الكبير للشاعر المحترم ووالد أبنائي أمير طعيمة.. عذراً أحتاج بضعة أيام للرد ولكم مني جزيل الشكر والمودة».

 

يُذكر أن الاثنين توجت قصة حبهما بالزواج لمدة 15 عاماً، قبل أن يعلنا انفصالهما في تشرين الثاني 2023.

 

الفنان الحقيقي

 

عادت الفنانة المصرية حلا شيحة إلى الواجهة مجدداً، بعد أن كتبت منشوراً يسوده الغموض، ألمحت خلاله إلى سيطرة «النفاق» داخل الوسط الفني المصري.

 

وقالت: «وسط القرف اللي بقينا فيه أكيد فيه أمل، لأن مصر بلد الفن يمكن يوم يرجع فنه تاني لما النفاق يختفي، حب المهنة دي بجد مش أي حد يفهمه إلا الفنان الحقيقي، مش العك اللي بقي في كل مكان».

 

ألف مبروك

 

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب احتفالها بخطبتها إلى رجل أعمال من خارج الوسط الفني، مؤكدة أنها لن تكشف عن اسمه نزولاً عند طلبه، مشيرةً إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريباً.

 

وهنّأ حسام حبيب طليقته، قائلاً: «ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا وسعادة، وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا أحلى حاجة في الدنيا».

 

كما قرر طرح أغنية خاصة لشيرين وخطيبها في ألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، معللاً السبب بالقول: «خطيبها رجل محترم جداً جداً، وبحترمه جداً».

 

وهنّأت المطربة لطيفة التونسية، زميلتها فكتبت: «مبروك لزينة العرايس شيري، ويا رب ترجع شيرين اللي نعرفها بالحب الصادق والاختيار الصائب».

 

أعلى المناصب

 

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بتخرج نجلها البكر «فاهد» من الثانوية، وعبّرت عن سعادتها بهذه المناسبة من خلال نشرها مجموعة صور وفيديوهات من الحفل.

 

ونشرت مقطعاً مصوراً وثق لحظات تسلم ابنها (20 عاماً) شهادته مع زملائه، واحتفاله مع والده بطل سيارات الرالي مبارك الهاجري، وعلقت: «الحمد لله على النجاح أمي، مبروك يا نور عيني وروحي، اليوم تخرّج ولدي، جعلني أشوفك في أعلى المناصب».

 

ممثلة رائعة

 

بعد الإعلان عن تقديم الفنانة المصرية منى زكي شخصية «أم كلثوم» في فيلم سينمائي جديد، كشفت مواطنتها صابرين عن رأيها في إعادة تجسيد الشخصية بعد سنوات من تأديتها لهذه الشخصية وتحقيقها نجاحاً كبيراً.

 

وقالت صابرين: «منى زكي ممثلة رائعة وهتكسّر الدنيا بأم كلثوم، أنا أتمنى مشاهدة العمل وأنتظره بشوق، ولا يمكن مقارنته بمسلسلي أو نقول إنه سينجح أكثر منه، لأن هناك أجيالاً لم تشاهد المسلسل، لكن أتمنى لها كل النجاح والتوفيق».

 

13 عاماً

 

بأجواء عائلية احتفلت سيرين عبد النور بعيد ميلاد ابنتها تاليا الثالث عشر، فنشرت لقطات من الأجواء التي جمعتها ببعض الأصدقاء المقربين وأرفقت أغنية «غنولو» لسليم عساف خلفية للفيديو.

 

كما نشرت فيديو يظهر تاليا وهي تقوم بتقطيع قالب الحلوى، معلقة: « لقد كان من الرائع أن أشاهدك تكبرين على مدى السنوات الثلاث عشرة الماضية، فخورون بكِ، عيد ميلاد سعيد حبيبتي».

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صوفية صادق: دموع غزّة تمنعني من الغناء!

نور الدين بالطيب   في رسالةٍ مفتوحة إلى اللجنة العليا لـ «مهرجان جرش للثقافة والفنون» الذي سيُقام بين 24 تمّوز (يوليو) الحالي و3 آب (أغسطس) ...