الرئيسية » قضايا و تحقيقات » شيما عادل تتهم لاعب كرة قدم بسرقتها والاعتداء عليها وإنكار زواجهما العرفي

شيما عادل تتهم لاعب كرة قدم بسرقتها والاعتداء عليها وإنكار زواجهما العرفي

حررت الفنانة “شيما عادل” بلاغًا في قسم شرطة العجوزة اتهمت فيه مدرب عام أحد الأندية المصرية، بالاعتداء عليها بالضرب وسبها وقذفها وسرقة متعلقاتها، وإنكاره زواجه منها.

وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 5721 سنة 2020 إداري العجوزة، بأن اللاعب السابق ومدرب أحد أندية الدورى المصرى، سرق متعلقاتها الشخصية من أوراق ومبالغ مالية من المنزل التي تقيم فيه، وتعدي عليها لفظيًا، وطالبت باتخاذ اللازم معه قانونًا، بحسب مانقلت “اليوم السابع”.

ويقول المحامى عبد الرحمن العنانى، إن التعرض بالسب أو القذف أو المضايقة، باستعمال أجهزة الاتصالات سواء كان ذلك بواسطة التليفون أو جهاز الحاسب الآلي أو البريد الالكتروني، أو الرسائل الإلكترونية أو الإنترنت أو غيرها من وسائل الاتصالات الأخرى، فإن ذلك يشكل الجريمة المنصوص عليها في المواد 166 مكرر و306 و308 مكرر من قانون العقوبات والمواد 70 و76 من قانون تنظيم الاتصالات رقم 10 لسنة 2003.

وأضاف العنانى، أن هذه الجرائم يعاقب مرتكبها بالحبس والغرامة التي لا تقل عن 500 جنيه ولا تجاوز 20 ألف جنيه، كما أن هناك 3 شروط لإثبات جريمة السب “على النت”، أبرزها الـ “سكرين شوت”، وتصل عقوبتها للحبس 3 سنوات، والغرامة 200 ألف جنيه، والسجن 5 سنوات في حالات التشهير من أجل منفعة مادية أو جنسية.

وأرسلت النيابة استدعاء رسمياً للمتهم لسماع أقواله ومواجهته بمقدمة البلاغ.

يذكر أن الفنانة الشابة شيما عادل، كانت قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة مع نخبة من ألمع النجوم، منهم الفنان كريم عبدالعزيز والفنان الكبير حسين فهمي في مسلسل “وش تاني”، كما شاركت الفنان خالد الصاوي في مسلسل “على كف عفريت”، بالإضافة إلى مشاركتها النجمة الكبيرة سميرة أحمد في مسلسل “أميرة في عابدين”، وغيرها من الأعمال مثل مسلسل “الوصية” مع أكرم حسني، ومسلسل “30 ليلة وليلة”.

 

سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 19/7/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طقوس العيد في درعا.. غابت اللزاقيات وخبز القالب والمسافن وبقيت زيارة “العنايا” واجبة

 تحقيق جهاد الزعبي: لكل منطقة من مناطق سورية الجميلة عاداتها وتقاليدها في العيد، ومن خلال هذه المادة سنتناول بعض الآراء عن عادات العيد وطقوسه في ...