آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » ضبط كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون معدة للتهريب من قبل الإرهابيين في البادية السورية

ضبط كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون معدة للتهريب من قبل الإرهابيين في البادية السورية

 

 

ضبطت الجهات المختصة في تدمر كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة المعدة للتهريب من قبل التنظيمات الإرهابية في البادية السورية إلى إحدى الدول المجاورة.

 

وأوضح مصدر أمني في تصريح لمراسل سانا أنه “من خلال المتابعة الأمنية والرصد الدقيق لتحركات الإرهابيين في منطقة البادية تمت مصادرة كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة أثناء محاولة تهريبها عبر منطقة التنف إلى إحدى دول الجوار، بالتنسيق مع مجموعات إرهابية أخرى متواجدة في منطقة الـ 55 التي تحتلها القوات الأمريكية”.

 

وأكد المصدر أن الجهات المختصة ستواصل مهامها في ملاحقة فلول التنظيمات الإرهابية، وستبقى العين الساهرة على أمن الوطن والمواطن لإحباط الأعمال الإجرامية التي ترتكبها هذه التنظيمات.

 

وكانت تقارير إعلامية متطابقة ذكرت أكثر من مرة على امتداد السنتين الأخيرتين أن مدربين تابعين للاحتلال الأمريكي أجروا تدريبات مكثفة على استخدام قواذف (آر بي جي) وصواريخ تحمل على الكتف لمجموعات إرهابية من بينها إرهابيون تابعون لتنظيم “داعش” قبل نقلهم إلى بادية تدمر لتنفيذ هجمات على مواقع للجيش العربي السوري والمرافق الحيوية والتجمعات

السكانية في عمق البادية السورية، إضافة لإحداث ممرات غير شرعية عبر الحدود لتهريب كميات متنوعة من المواد المخدرة إلى دول الجوار.

 

عدنان الخطيب

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوريا: استشهاد عسكري في عدوان إسرائيلي على دمشق

عدوان إسرائيلي من اتجاه الجولان السوري المحتل، استهدف عدداً من مواقع الجيش السوري في المنطقة الجنوبية، وأحد الأبنية السكنية في منطقة كفرسوسة بمدينة دمشق.   ...