الرئيسية » صحة و نصائح وفوائد » ضميرية: خطة للتعامل مع جميع الحالات … استنفار في مشافي الصحة أيام العيد

ضميرية: خطة للتعامل مع جميع الحالات … استنفار في مشافي الصحة أيام العيد

كشف مدير المشافي في وزارة الصحة أحمد ضميرية عن اتخاذ الوزارة الاستعدادات اللازمة لاستقبال جميع الحالات الإسعافية بمناسبة عيد الفطر.
وفي تصريح خاص لــ«الوطن» قال ضميرية: وضعنا خطة للتعامل مع جميع الحالات التي ترد إلى مشافي وزارة الصحة من خلال الاستنفار الدائم وعلى مدار الساعة في أقسام الإسعاف.
وأضاف: نتيجة التجمعات التي تحدث خلال العيد تكون هناك حالات إصابات وأمراض، سواء من خلال استخدام ألعاب العيد والمفرقعات، أم من خلال تناول الأطعمة المتنوعة التي تقدّم خلال فترة العيد، والتخمة التي يمكن أن تحصل نتيجة تناول الكثير من الأطعمة، وخصوصاً الحلويات والمواد الدسمة، ونحن على استعداد لاستقبال كل الحالات.
وبغية العمل على متابعة كل الحالات أوضح أنه تم التعميم على المؤسسات الصحية برصد كل الحالات ومتابعتها وبشكل خاص حالات الإسهال، وموضوع المناوبات هو موضوع دائم خلال الأيام العادية والأعياد، حيث تعتبر أقسام الإسعاف في جميع المشافي في حالة استنفار دائم لاستقبال جميع الحالات الإسعافية

سيرياهوم نيوز 6 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البطيخ والتفاح والرمان والفراولة.. فواكه تساعد على حرق الكرش وإنقاص الوزن

الفاكهة الطازجة جزء أساسي من النظام الغذائي الصحي والمتوازن؛ نظرا لاحتوائها على الألياف النباتية ومضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن، ويعزز تناولها الشعور بالشبع. وفي هذا التقرير ...