الرئيسية » الرياضة » طائـــرة رجـــال الســـودا إلـــى المربـــع الذهبـــي

طائـــرة رجـــال الســـودا إلـــى المربـــع الذهبـــي

حطّت طائرة رجال السودا رحالها في الدورالثاني من منافسات الدوري السوري للرجال بكرة الطائرة، والذي من المقررانطلاق منافساته في السابع عشروالثامن عشر من أيار الحالي، بعد أن حققت نتائج أكثر من رائعة في الدور الأول وتصدرت ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد ثماني نقاط.
فعلى أرض صالة الشهـيد صالح علواني في حماة توّج رجال السودا بالمركز الأول وحققوا أول انتصار لهم في البطولة على حساب رجال درعا بواقع (٣ – ٠) لحساب الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية أكدوا تفوقهم على بطل النسخة السابقة رجال السلمية وتغلبوا عليه بثلاثة أشواط نظيفة، وفي منافسات اليوم الثالث من البطولة أكدوا أحقيتهم في التأهل وحققوا انتصاراً مهماً على حساب الوحدة بثلاثة أشواط مقابل اثنين.
مدرب رجال طائرة السودا رائد موسى أكد أن البطولة، التي شهدت مشاركة سبعة فرق تم تقسيمهم إلى مجموعتين، كانت شديدة المنافسة على المركزين الأول والثاني.
ولفت موسى إلى أن فريقه حقق المطلوب منه في الدور الأول، وأمامه مهمة صعبة أمام الشرطة في الدور نصف النهائي لا تقل أهمية عن سابقتها، وأمل في نهاية المطاف أن يتوج فريقه بلقب دوري كرة الطائرة لهذا العام.
وأشار لاعب رجال طائرة السودا سامر السقا أن الفريق حقق معادلة الأداء والنتيجة معاً بعد سلسلة من العروض الإيجابية في البطولة والتي تعكس التحضير الجيد من جهة وحس المسؤولية الكبيرة التي اتصف بها عناصرالفريق من جهة ثانية.
بدوره نوه اللاعب فايز موسى بأن الفريق قطع شوطاً كبيراً في بلوغ النهائي المنتظر، وعاهد نفسه مع بقية اللاعبين ببذل قصارى جهدهم لنيل درع الدوري لهذا الموسم.

سيرياهوم نيوز 2_الثورة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أرقام وومضات من نهائيات كأس الجمهورية

  يلتقي اليوم الفتوة والوحدة في نهائي النسخة السادسة والخمسين لكأس الجمهورية وفي هذه العجالة نستعرض أبرز الأرقام والومضات:   أهلي حلب والجيش الأكثر تتويجا ...