آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » طرطوس تقّر خطة عملها لتوزيع المحروقات خلال تشرين الأول القادم.

طرطوس تقّر خطة عملها لتوزيع المحروقات خلال تشرين الأول القادم.

 

متابعة:هيثم يحيى محمد

 

عقدت لجنة المحروقات بطرطوس اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبدالحليم عوض خليل ناقشت خلاله وضع المحروقات والكميات المخصصة لها ووضعت خطة توزيع مادتي البنزين والمازوت خلال شهر تشرين الأول القادم على قطاعات التموين والنقل والصحة والزراعة والصناعة والجهات الحكومية وتضمنت الخطة مراعاة أولوية قطاع التدفئة حيث سيتم توزيع /20/% من طلبات المازوت الواردة إلى المحافظة لغرض التدفئة.

وذكرت المحافظة على صفحة مكتبها اﻻعلامي أن كميات إضافية من مادة المازوت سترد إلى المحافظة كل يوم جمعة لصالح قطاع التدفئة الذي بوشر بتوزيعه اعتباراً من منتصف الشهر الجاري بدءًا من المناطق الأشد برودة في المحافظة حيث بلغ عدد البطاقات التي استلمت المادةحتى تاريخ أمس 28 أيلول الجاري /18600/بطاقة.

واضافت انه تم التأكيد على الإنتهاء من توزيع المازوت اللازم للمعاصر بأسرع وقت ممكن بما يضمن عدم تأخرها في التشغيل..وعلى تأمين المازوت اللازم لتمكين الأخوة الفلاحين من فلاحة أراضيهم وزراعتها بالوقت المناسب وتوفير مستلزمات الري للمساحات المزروعة فعلاً.

و استكملت اللجنة جدول أعمالها بمناقشة الطلبات المقدمة من كافة الجهات والفعاليات وتمت معالجتها وفق القوانين والأنظمة.

(سيرياهوم نيوز6-الوطن 29-9-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظة السويداء تعلن استمرارها بتقديم خدماتها للمواطنين ضمن مقرها على وضعه الراهن … نائب المحافظ : بدء أعمال التنظيف وإزالة آثار التخريب

| السويداء – عبير صيموعة بين نائب محافظ السويداء وائل جربوع لـ«الوطن» بدء أعمال التنظيف وإزالة آثار التخريب الذي تعرضت له المكاتب في مبنى المحافظة ...