آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » عادل إمام يحسم الجدل حول حالته الصحية بعد غيابه الطويل عن الساحة

عادل إمام يحسم الجدل حول حالته الصحية بعد غيابه الطويل عن الساحة

 تصدر الفنان المصري، عادل إمام، الملقب بـ”الزعيم” قائمة الأكثر تداولاً على محرك البحث العالمي غوغل، وذلك بعد أول رد له على شائعة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت الصفحة الرسمية للنجم المصري عادل إمام، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لأحدث ظهور له، فيما اعتبرها الجمهور ردًا مباشرًا منه لطمأنتهم على حالته الصحية ونفي الشائعة المتداولة منذ أيام.

ومنذ بداية جائحة كورونا، تطارد عادل إمام الكثير من الشائعات حول إصابته بفيروس كوفيد-19، خاصة مع تزايد حالات الوفيات جراء الإصابة بالفيروس، وكان آخرها الفنان أحمد خليل، إلا أنا ما زاد من تداول الشائعة، تردد شائعات بأن الزعيم ترك أسرته وسافر إلى الساحل الشمالي وحيداً، وهو ما اعتبره البعض عزلاً صحياً.

وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد توقع عدم تقديم عادل إمام عملاً درامياً في السباق الرمضاني القادم، مشيراً إلى أن كل الشائعات حول اعتزال إمام غير صحيحة، لكنه يخشى على صحته من فيروس كورونا، واصفاً إياه بأنه ثروة قومية يجب الحفاظ عليها.

وقال الشناوي إن سبب انتشار الشائعات حول الفنانين هو أننا نعيش عصر التريند، لذلك فإن انتشار الشائعات أصبح سهلاً، ولكن تكذيبها أصبح سهلاً أيضاً، مشيراً إلى أن الزعيم أعلن اعتزال أعمال الأكشن فقط وليس الفن عموماً.

وكان آخر أعمال عادل إمام السينمائية هو فيلم «زهايمر» عام 2010، وشارك فيه فتحي عبدالوهاب وأحمد رزق ورانيا يوسف ونيلي كريم، أما آخر أعماله التلفزيونية كان مسلسل «فلانتينو» الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2020، وكان من بطولة الراحلة دلال عبدالعزيز وداليا البحيري.

سيرياهوم نيوز 6 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إحياء لمكانة كتاب «النبي».. لجبران خليل جبران … تأثر بـ«هكذا تكلم زردشت» ولازمه حتى أبدع نقيضه في الحب «النبي»

| سارة سلامة , 18-01-2022 كتاب جديد صدر عن وزارة الثقافة_ الهيئة العامة للكتاب، تحت عنوان «المختار من كتاب النبي.. لجبران خليل جبران»، ناقش فيه ...