الرئيسية » تحت المجهر » عبد الهادي : الاحتراف في عمليات المقاومة إلى تصاعد.. والاحتلال في مأزق استراتيجي

عبد الهادي : الاحتراف في عمليات المقاومة إلى تصاعد.. والاحتلال في مأزق استراتيجي

ممثل حركة حماس في لبنان، أحمد عبد الهادي، يؤكد للميادين أنّ المقاومة “لا يمكن أن تتنازل عن مطالبها التي تحفظ إنجاز طوفان الأقصى خلال المفاوضات”.

 

 

قال ممثل حركة حماس في لبنان، أحمد عبد الهادي، في حديث للميادين إنّ “كيان الاحتلال في ضياع، ويعاني من أزمة عميقة بسبب المقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة”.

 

وأضاف عبد الهادي أنّ “حل مجلس الحرب يعني أن الكيان يعاني من التفكك منذ عملية طوفان الأقصى بفعل ضربات المقاومة”.

 

وأشار إلى أنّ مستوى الاحتراف في عمليات المقاومة إلى تصاعد مع براعة في المسار السياسي لقادتها، والاحتلال يعيش مأزقاً استراتيجياً ولا يبدو في الأفق أن لديه خيارات للخروج منه”.

 

“مستوى الاحتراف في عمليات المقاومة إلى تصاعد مع براعة في المسار السياسي لقادة المقاومة والاحتلال يعيش مأزقا استراتيجيا ولا يبدو في الأفق أن لديه خيارات للخروج منه”

 

ممثل حركة حماس في #لبنان أحمد عبد الهادي في #المسائية #فلسطين pic.twitter.com/KRMinS5GpR

 

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) June 17, 2024

وبشأن المفاوضات الحالية، أكد أنّ “المقاومة قدمت ردها على الاتفاق وعلى الإدارة الأميركية الضغط على حكومة الاحتلال إذا أرادت إنهاء الحرب”.

 

وتابع أنّ “الإدارة الاميركية من خلال المفاوضات لا تريد أن تعطي المقاومة أي إنجاز”، مؤكداً أنّه “لا يمكن أن تتنازل المقاومة عن مطالبها التي تحفظ إنجاز طوفان الأقصى”.

 

“أهداف الحرب هي نفسها لدى الإدارة الأميركية والكيان الصهيوني بالقضاء على المقاومة والإدارة الأميركية من خلال المفاوضات لا تريد أن تعطي المقاومة أي انجاز”

 

ممثل حركة حماس في #لبنان أحمد عبد الهادي في #المسائية pic.twitter.com/BGK2QbeLnR

 

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) June 17, 2024

ولفت عبد الهادي إلى أنّ “الأفكار التي كانت تطرح على المقاومة في إطار الصفقة تحتوي على أفخاخ تمنع تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني”.

 

وأشاد عبد الهادي بدور المقاومة الإسلامية في لبنان كجبهة إسناد في ملحمة “طوفان الأقصى” قائلاً إنّها “حققت دورها كجبهة إسناد لغزة حيث حققت ردعاً استراتيجياً مهماً جداً على المستوى العسكري، ومستوى تهجير الآلاف من المستوطنين، وضرب منظومات الاحتلال الاستخباراتية”.

 

وأكد عبد الهادي أنّ “وقف الحرب على جبهة لبنان يتم بعد وقف الحرب على غزة، والمبعوث الأميركي عاموس هوكستين بات على قناعة بذلك”.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

(الهدهد 2) يصدم الكيان: حزب الله دمرّ التفوّق الجويّ الإسرائيليّ ووجّه رسالةً ردعٍ وتحدٍّ للاحتلال.. الحزب نجح بجمع معلوماتٍ حديثةٍ ودقيقةٍ للغاية عن وحدات وقواعد الشمال واستهدافها بالصواريخ والمُسيّرات الانتحاريّة

يقولون إنّ الصورة تُساوي ألف كلمةٍ، وحزب الله بقدراته المتواضعة، والتي تشمل عدم امتلاكه أيّ طائرةٍ حربيّةٍ، تمكّن من قلب المعادلة رأسًا على عقب، في ...