آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » عرنوس للوزراء: اتخذوا قراراتكم من دون العودة إلى مجلس الوزراء إن كانت ضمن صلاحياتكم

عرنوس للوزراء: اتخذوا قراراتكم من دون العودة إلى مجلس الوزراء إن كانت ضمن صلاحياتكم

هناء غانم
2020/06/17

طلب رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس من كافة الوزاء، ممارسة الصلاحيات والاختصاصات المحددة والممنوحة لهم، بموجب القوانين والأنظمة النافذة، وإصدار القرارات المطلوبة في ضوء ذلك، وعدم عرض أي موضوع على اللجان المختصة، أو على مجلس الوزراء، متى كان من ضمن هذه الصلاحيات والاختصاصات.

وأكد رئيس الحكومة في كتابه (حصلت «الوطن» على نسخة منه)، التحلي بروح الفريق الواحد في مجال العمل الحكومي، ولاسيما تبني كافة القرارات المتخذة والدفاع عنها، واستصدار القرارات التي تلامس هموم المواطنين لتأمين احتياجاتهم، وتحقيق مبدأ التشاركية، والتعاون البنّاء مع الفعاليات الاقتصادية في القطاع الخاص لتوفير جميع المواد والسلع التي تحتاجها أسواقنا المحلية وبأسعار منافسة.

كما طلب التأكيد على مدى الجدوى الاقتصادية من الاجتماعات، والتدقيق في المخرجات المأمولة منها، بحيث تكون فاعلة وموضوعية وقابلة للتنفيذ، وتصب في سياق خدمة المواطن بشكل أساسي.

ونوّه عرنوس بأهمية التنسيق مع وزير الإعلام، وتزويده بكل الفعاليات والنشاطات والإنجازات التي تقوم بها كل وزارة والجهات التابعة لها لتقديم الخدمات المطلوبة منها، رغم التحديات التي تتعرض لها البلاد على كل الصعد.

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوغدانوف يبحث مع وفد مجلس الشعب العلاقات بين روسيا وسورية

بحث الممثل الخاص للرئيس الروسي لمنطقة الشرق الأوسط وبلدان أفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف مع وفد مجلس الشعب برئاسة رئيس مجموعة الصداقة الروسية السورية ...