آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » عصـ.ابة مؤلفة من أربعة أشخاص تمتهن سلـ.ب وسرقة المبالغ المالية والأجهزة الخليوية والحقائب في قبضة قسم شرطة العباسيين بدمشق.

عصـ.ابة مؤلفة من أربعة أشخاص تمتهن سلـ.ب وسرقة المبالغ المالية والأجهزة الخليوية والحقائب في قبضة قسم شرطة العباسيين بدمشق.

 

 

وردت عدة ادعاءات من مواطنين إلى قسم شرطة العباسيين في دمشق حول قيام أشخاص مجهولين بسلـ.بهم ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة خليوية وحقائب في عدة أحياء في محلة العباسيين.

 

ونتيجة البحث والمتابعة والترصد تمكن قسم شرطة العباسيين وبكـ.مين محكم من إلقاء القبض عليهم في محلة التجارة وبالجـ.رم المشهود أثناء محاولتهم سلـ.ب جهاز خليوي من أحد المواطنين، وعثر بحوزتهم على عدد من الأجهزة الخليوية المسروقة، وتبين أنهم يدعون (ليث، ع. ع) و(سراج، س) و(محمد.ع،ح) و(فارس، ج) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصـ.ابة تمتهن سلـ.ب وسرقة الأجهزة الخليوية والمبالغ المالية والحقائب من المواطنين بعد استدراجهم وسلـ.بهم بالقوة والتهـ.ديد، وقيامهم بارتكاب عدة عمليات سرقة وسلـ.ب في عدة أحياء ضمن مدينة دمشق وتقاسم المسروقات فيما بينهم وصرف ثمنها على حاجاتهم الشخصية، وبتدقيق أوضاعهم تبين وجود سوابق جـ.رمية بحق البعض منهم بجـ.رائم السرقة والمخـ.درات.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبوط تموينية بحق فعاليات تجارية مخالفة في اللاذقية غراماتها أكثر من 553 مليون ليرة

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة اللاذقية خلال رقابتها على الأسواق 120 ضبطاً تموينياً بحق فعاليات تجارية ومحطة محروقات. وذكر مدير التجارة الداخلية وحماية ...