آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » غروسبيتش: الإجراءات القسرية ضد سورية عار على من يفرضها

غروسبيتش: الإجراءات القسرية ضد سورية عار على من يفرضها

أكد رئيس المجموعة البرلمانية التشيكية للصداقة مع سورية الدكتور ستانيسلاف غروسبيتش ضرورة إعادة جميع المناطق إلى سلطة الدولة السورية مشيراً إلى أن الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة عليها عار على من يفرضها.

وفي تصريح لمراسل سانا في براغ أشار غروسبيتش إلى أن الشعب السوري يستحق الإعجاب والتقدير لصموده في مواجهة الإرهاب الدولي ولجهوده في إعادة إعمار بلاده منتقداً في الوقت ذاته تجاهل الإعلام الغربي حقيقة ما يجري في سورية ولا سيما لجهة قيام العديد من دول الغرب بدعم التنظيمات الإرهابية الموجودة على أراضيها.

ولفت إلى أن محاولات التتريك التي يقوم بها المحتل التركي في بعض المناطق السورية تظهر مدى خطورة النزعة الامبريالية السائدة لدى نظام رجب طيب أردوغان.

وأكد أن الشعب التشيكي الذي عانى من الاحتلال النازي يعارض بشدة الأعمال العدائية التي تقوم بها بعض دول حلف شمال الأطلسي (ناتو) في سورية داعياً أيضاً إلى فضح الجرائم و الانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي العربية المحتلة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روسيا الثانية عالمياً بتصدير النفط الى الولايات المتحدة

احتلت روسيا المرتبة الثانية من حيث إجمالي صادرات النفط إلى الولايات المتحدة في أيار 2021 ، مع تسليمات قياسية بلغت 26.17 مليون برميل، وفقًا لتقارير ...