الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » فتح باب التسجيل للمشاركة في أولمبياد المناظرات المدرسية حتى 20 الجاري

فتح باب التسجيل للمشاركة في أولمبياد المناظرات المدرسية حتى 20 الجاري

هنادة سمير:
بدأت إدارة الأولمبياد العلمي السوري في هيئة التميز والإبداع اليوم في استقبال طلبات الفرق الراغبة بالمشاركة في أولمبياد المناظرات الوطنية المدرسية للعام 2021، عبر استمارة إلكترونية نشرتها على موقعها على النت.
وبينت الهيئة أن المشاركين سيخضعون لعدة مسابقات على مستوى المحافظات تمهيداً لانتقاء الفرق المشاركة في التصفيات النهائية والتي ستقام في شهر حزيران القادم، حيث يقوم الراغبون بالمشاركة بتشكيل فريق من مدرسة ثانوية واحدة أو من إحدى المنارات المجتمعية التابعة للأمانة السورية للتنمية، ويتكون كل فريق متقدم من 3-5 أعضاء ومدرب معتمد من قبل المدرسة أو المنارة بموجب كتاب ترشيح رسمي يتم تحميله مع استمارة التسجيل ويشترط ألا يقل عمر المدرب عن 20 عاما ويعتبر هو منسق الفريق خلال مراحل الأولمبياد وهو المسؤول عن تقديم الاستمارة الإلكترونية ومتابعة الإجراءات الإدارية أثناء المسابقة، وتطبق قواعد البطولة العالمية للمناظرات المدرسية WSDC في أولمبياد المناظرات الوطنية المدرسية.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التربية تحدد آلية التكليف بالوكالة الاختصاصية

رحاب علي حددت وزارة التربية آلية التكليف بالوكالة الاختصاصية لتعيين حملة الإجازة الجامعية أو شهادة المعهد المهني أو التقاني من الاختصاصات التعليمية المقبولة لديها. وبينت ...