الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » فرج: ١٠٧طلاب سوريين قادمين من لبنان لأداء امتحاناتهم الثانوية

فرج: ١٠٧طلاب سوريين قادمين من لبنان لأداء امتحاناتهم الثانوية

دخل مساء الجمعة ١٢ /حزيران الجاري إلى سورية قادماًَ من لبنان عبر جديدة يابوس (٧٤منهم ٣١طالباً-٤٣طالبة)من السوريين لأداء امتحاناتهم في الثانوية العامة.
مدير تربية ريف دمشق ماهر فرج، أوضح انه تنفيذاً لتوجيهات وزير التربية عماد موفق العزب، ومتابعته الحثيثة مع الوزارات والجهات والجهات المعنية لتسهيل قدوم الطلاب الوافدين من المناطق الساخنة والدول المجاورة، وتقديم مختلف المستلزمات لهم ، تم  إخضاع جميع الطلاب لفحص طبي كامل عند وصولهم، وسيتم تقديم الرعاية الطبية لهم طيلة فترة إقامتهم من قبل الصحة المدرسية حرصاً على صحتهم وسلامتهم، و تم تجهيز مركزي استضافة في محافظة ريف دمشق  وتعقيمهما ورفدهما بالمتطلبات اللازمة،بالتعاون والتنسيق مع المحافظة وعدد من المنظمات والجمعيات المعنية، فضلاً عن تكليف لجنة لاستقبال هؤلاء الطلاب والاشراف عليهم.
وأضاف  وصل خلال الأسبوع الماضي (٣٣منهم  ١٢طالباً- ٢١طالبة)من لبنان، وبذلك يكون عدد الطلاب السوريين الوافدين من لبنان لأداء امتحاناتهم الثانوية ( ١٠٧) طلاب.

(سيرياهوم نيوز-المكتب_الصحفي_في_وزارة_التربية13-6-2020)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كل شيئ بات جاهزاً بطرطوس لإجراء امتحانات الشهادتين الأحد القادم شحود :322 مركزاً امتحانياً يستقبلون 36131 طالباً وطالبة

*هيثم يحيى محمد أكد علي شحود مدير تربية طرطوس ل(الوطن) ان عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة بكافة فروعها وشهادة التعليم الاساسي في محافظة ...