آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » فرصة مثالية لأندية طرطوس

فرصة مثالية لأندية طرطوس

| طرطوس- ممدوح علي

من خلال بطولات البراعم والأشبال والناشئين لمحافظة طرطوس الموسم الماضي 2021/2022 شاهدنا العدد الكبير من المواهب في جميع الأندية التي شاركت الساحل وبانياس ومصفاة بانياس وشرطة طرطوس والصفصافة وحصين البحر وصافيتا.

ومن دون مجاملة هناك مواهب إن تمت العناية بها وصقلها بشكل جيد مع تأمين الاستمرارية ستكون أسماء لها وزنها ليس في طرطوس فقط بل على مستوى سورية.

والآن مع بداية فصل الصيف الأندية ذاتها افتتحت مدارسها الكروية وأيضاً المواهب تعد ولا تحصى.

لكن مع كل أسف مع بداية العام الدراسي أغلبية هذه الأندية تعطي الأولوية بكل فئة لعشرين لاعباً حسب مواليد لاعبي الفئات العمرية التي سيشاركون بهم بالدوري والبقية يذهبون إلى البيت.

وتبدأ إدارة كل نادي بالاهتمام بفريق الرجال فقط وتصرف الأموال الطائلة على لاعبين جلهم يلعب من أجل المال وليس من أجل النادي ولدينا أمثلة كبيرة خاصة في ناديي الساحل ومصفاة بانياس الذي شهدوا أكثر من حالة تمرد عند التأخير في دفع الرواتب.

لذلك نأمل من إدارات أنديتنا في محافظة طرطوس بضرورة إيلاء كل الاهتمام للقواعد ومنحهم كل الاهتمام والرعاية على مدار العام وليس في فصل الصيف فقط والصبر عليهم حتى يتم صقلهم بشكل جيد ومع مرور الوقت القريب يصبح لكل نادي فريق رجال مكون من أبنائه سيخدم النادي بكل إخلاص، ولا مانع للتعاقد مع لاعبين كعامود أساسي لكل فريق وليس للتعاقد مع أكثر من 15لاعب كما حصل هذا الموسم مع نادي الساحل وفشل فشلاً ذريعاً رغم الملايين التي دفعت من أجل عودة الفريق للدوري الممتاز.

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إلغاء المؤتمر الانتخابي لنادي الفتوة لعدم وجود مرشحين

    أعلنت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في دير الزور عن إلغاء المؤتمر الانتخابي لنادي الفتوة الرياضي والمقرر انعقاده يوم السبت القادم ٢٠/٧/٢٠٢٤وذلك لعدم ...