الرئيسية » من المحافظات » فرق الإطفاء بالتعاون مع الأهالي يخمدون حريقاً في ريف الدريكيش

فرق الإطفاء بالتعاون مع الأهالي يخمدون حريقاً في ريف الدريكيش

أخمدت فرق الإطفاء بالتعاون مع الأهالي حريقا نشب ظهر اليوم في المنطقة الواقعة بين قريتي حاموش رسلان والبريخية التابعتين لمنطقة الدريكيش.

وأوضح المهندس ثائر رحال مدير مركز حماية الغابات في قرية بوردة في تصريح خاص لـ سانا أن عناصر مركز حماية الغابات في القرية التابعة لمنطقة الشيخ بدر بالتعاون مع عناصر مركز بهرمين وفوج الإطفاء في محافظة طرطوس والأهالي استطاعوا إخماد الحريق الذي اندلع ظهر اليوم في الأراضي الزراعية بين قريتي حاموش رسلان والبريخية وتوسع في مساحة تقدر بنحو 10 دونمات مزروعة بأشجار الزيتون قبل أن يتم إخماده.

وأضاف أن الحريق وقع في منطقة وعرة لا توجد فيها طرقات مجهزة الأمر الذي حال دون وصول سيارات الإطفاء إليها وتم الاعتماد على العناصر الراجلة المجهزة بالمضخات والعتاد الميداني الخاص لإخماد الحريق بالتعاون مع أهالي المنطقة.

وأشار رحال إلى أنه تمت السيطرة على الحريق بشكل كامل ويتم العمل على تبريده لمنع تجدده.

وكانت المنطقة الساحلية تعرضت قبل أسبوع لموجة حرائق واسعة في الريف الغربي لمحافظة حمص وفي طرطوس واللاذقية وأتت على مساحات واسعة من الحراج والأشجار المثمرة.

سيرياهوم نيوز 5 – سانا
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إخماد الحريق في أراضي بلدة السودا بريف طرطوس

2020-10-24 أخمد عناصر فوج إطفاء طرطوس بالتعاون مع عناصر دائرة الحراج بمديرية الزراعة الحريق الذي اندلع صباح اليوم في أراضي بلدة السودا بريف المحافظة. وبين ...