آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » فريق الوحدة يستعد للمشاركة في منافسات إياب دوري الرجال للكرة الطائرة

فريق الوحدة يستعد للمشاركة في منافسات إياب دوري الرجال للكرة الطائرة

يواصل فريق الوحدة تدريباته المكثفة في صالة المنتخب الوطني في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق للمشاركة في منافسات إياب دوري الرجال للكرة الطائرة الذي ينطلق في السادس والعشرين من الشهر الجاري بعد توقف نحو ثلاثة أشهر بسبب الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.

مدرب الفريق فراس قصار أوضح في تصريح لـ سانا أن الفريق بدأ بالتحضير وفق برنامج تدريبي يعتمد على أحدث المناهج المعتمدة دوليا فور صدور قرار استئناف الدوري بداية الشهر الجاري لافتا إلى أن معظم اللاعبين استعادوا لياقتهم البدنية وجميعهم مصممون على إحراز نتائج ترضي عشاق اللعبة في النادي.

بدوره كابتن الفريق أحمد قصار أشار إلى أنه وزملاؤه في الفريق باتوا في جهوزية جيدة للمشاركة في منافسات إياب الدوري والأدوار النهائية معربا عن أمله بأن يحقق الفريق مركزا جيدا في البطولة نظرا لمواظبة اللاعبين على التمرين في الفترة التحضيرية والمستوى الفني الذي وصلوا إليه.

يشار إلى أن فريق الوحدة يلعب مرحلة الإياب الى جانب فرق الاتحاد والشرطة والقطيفة والسودا وسلمية على أن تتأهل أربعة فرق للدور نصف النهائي فيلعب صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الرابع وصاحب المركز الثاني مع صاحب المركز الثالث ويتأهل للنهائي من يفوز بمباراتين من أصل ثلاث وهذا ينطبق على الدور النهائي أيضاً.

محمد الخاطر

(سيرياهوم نيوز 5 – سانا)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو كانت البرازيل والأرجنتين في كأس أوروبا!

*حسن زين الدين ستتزامن في الفترة ذاتها بطولة كأس أوروبا وبطولة “كوبا أميركا”. فماذا لو كانت البرازيل والأرجنتين تشاركان في منافسات القارّة الأوروبية؟ بدءاً من ...