الرئيسية » الرياضة » فوز مثير لحطين ألهب الصدارة

فوز مثير لحطين ألهب الصدارة

استمر متصدر الدوري الممتاز فريق تشرين بالسقوط، فخسر في مباريات المرحلة العاشرة من إياب الدوري التي أقيمت عصر اليوم (الجمعة) أمام جاره حطين بهدف دون مقابل، وقلص الوثبة الفارق إلى نقطة واحدة بعد فوزه على مستضيفه الساحل بهدفين لهدف، فاشتعلت المنافسة على القمة وبقي تشرين بالصدارة وله خمسين نقطة يليه الوثبة ٤٩ ثم حطين ٤٦ نقطة.

ولم تجر رياح مباراة القمة كما تشتهي سفن تشرين فتعرض لهدف مبكر سجله خالد كوجلي في الدقيقة ٦ وخرج بعدها مدافعه عبد الرزاق محمد بالحمراء في الدقيقة ١١، فلعب تشرين أغلب المباراة بعشرة لاعبين، ولاحت فرصة التعادل لتشرين من جزاء لكن لاعبه محمد مالطا أضاعها في الدقيقة ٥٣.

الوثبة فاز على الساحل بهدفين لهدف، سجل عبد الجواد بيطار في الدقيقة ٥٨ وعادله أسعد الخضر من جزاء د٧٠ ، وحقق المدافع إبراهيم العبد الله الفوز للوثبة في الدقيقة ٧٤.

وأضاع الجيش فوزا كان بمتناوله على الطليعة بعد أن بدد ورد السلامة الجزاء المحتسبة في الدقيقة ٣٧، وسجل هدافا الفريقين هدفا المباراة فسجل للجيش محمد الواكد وللطليعة محمد زينو.

وتعادل أيضا الكرامة مع الاتحاد سجل مدافع الاتحاد عبد الناصر حسن أولا وأدرك الكرامة التعادل في الرمق الأخير عبر همام أبو سمرة.

ورغم تقدم الجزيرة في الشوط الأول بهدف محمود العنز، إلا أن الشرطة قلب النتيجة وفاز في الثاني بهدفي محمد يونس ومحمد البري.

وكسب الفتوة معركة الهبوط لمصلحته بفوزه على النواعير بحماة بهدفين لهدف، سجل للفتوة زين الفندي وعلي رمضان وللنواعير أسمر محمد، ومازال موقف جبلة محرجا رغم تعادله مع الوحدة بهدف لهدف، سجل لجبلة محمد لولو والوحدة هدافه عبد الرحمن بركات.

وبذلك صار ترتيب فرق المؤخرة: الفتوة (٢٣) النواعير والساحل (١٩) جبلة (١٦) وأخيرا الجزيرة بسبع نقاط.

ناصر النجار

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 3/7/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

راموس يجهش في البكاء في حفل وداعه: الريال سيبقى في قلبي وسأعود يوما ما

مدريد – (د ب أ/ستاتس بيرفورم)- أجهش سيرخيو راموس قائد ريال مدريد في البكاء أثناء كلمته في حفل الوداع الخاص الذي أقامه النادي الملكي تكريما ...