آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » فيرشينين وبيدرسون: لحل سياسي دائم بسورية على أساس سيادتها ووحدة أراضيها

فيرشينين وبيدرسون: لحل سياسي دائم بسورية على أساس سيادتها ووحدة أراضيها

جدد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين، اليوم الثلاثاء، التأكيد على موقف بلاده الداعي إلى الحل السياسي للأزمة في سورية على أساس التمسك بسيادتها ووحدة أراضيها.
وذكرت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها، حسب وكالة «سانا» أن فيرشينين والمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سورية غير بيدرسون أكدا في اتصال هاتفي أهمية المضي في طريق تحقيق حل سياسي دائم وثابت في الجمهورية العربية السورية على أساس التمسك بسيادة البلاد ووحدة أراضيها، وفق قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254.
وأشارت الخارجية الروسية إلى أنه جرى خلال الاتصال بحث مسائل عقد اجتماع آخر لجنة مناقشة تعديل الدستور المصغرة في جنيف لمواصلة الحوار السوري السوري برعاية الأمم المتحدة.

 

سيرياهوم نيوز 5  – الوطن 6/10/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد قمة بوتين بايدن.. تحركات اردنية عراقية لبنانية متزامنة وعلنية نحو دمشق والمباحثات مع السعودية قطعت شوطا بانتظار إخراجها للعلن؟ وماذا أجاب أعضاء من الإدارة الامريكية معارض سوري يسأل عن تحول الخطاب الأمريكي تجاه اسقاط النظام؟

بيروت ـ “راي اليوم” ـ كمال خلف: يقول توماس فريدمان في مقال لصحيفة “نيويورك تايمز” “أن بايدن يمكنه الذهاب ودول الخليج إلى الروس والأسد بهذا ...