الرئيسية » منوعات » فيفي عبده تجري عملية جراحية بسبب حقنة خاطئة في الظهر وتطلب الدعاء

فيفي عبده تجري عملية جراحية بسبب حقنة خاطئة في الظهر وتطلب الدعاء

مشكلة صحية جديدة تعرضت لها الفنانة فيفي عبده بجانب ما كانت تعانيه مؤخراً من عدد الإصابات والأزمات الصحية والتي ابعدتها بشكل كبير وملحوظ عن جمهورها.

وعبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “انستجرام” أطلت فيفي عبده وهي ترقد على سرير إحدى المستشفيات بالقاهرة معلنة عن إجرائها لعملية جراحية جديدة خلال الساعات المقبلة بعد تعرضها لخطأ طبي عن طريق أعطاها “حقنة” عن طريق الخطأ في منطقة الظهر.

وطمأنت فيفي عبده متابعيها من خلال الفيديو التي ظهرت فيه قائلة: “مساء الخير من مصر أم الدنيا عاوزة أقولكوا كل سنة وانتوا طيبين وعاوزة أقول حسبي الله ونعم الوكيل في ولد إداني حقنة في ظهري تسببت في خضوعي لعملية جراحية صباح اليوم لمدة ساعتين وأنا في المستشفى حاليا”.

فيفي عبده تطلب الدعاء

وطلبت من جمهورها الدعاء قائلة: “إدعولي بحق الشهر الفضيل.. هما على طول بيطلعوا عليا إشاعات لكن المرة دي جد وأنا في المستشفى وبشكركوا جدا وشهر مبارك عليكم وعلى الأمة العربية يارب أنا بحبكم جدا وربنا يخليكوا.. وكل سنة وأنتوا طيبين”.

وعلقت فيفي عبده على الفيديو كاتبة:”حسبي الله و نعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لأجراء عمليه جراحيه ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي و اللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة و انتم طيبين و بخير رمضان كريم”.

فيفي عبده تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وظهرت الفنانة المصرية فيفي عبده في فيديو خلال يناير الماضي كشفت خلاله المزيد من التفاصيل حول أزمتها الصحية الأخيرة والتي وصلت إلى انتشار شائعة حول وفاتها، وأكدت أن أزمتها لا علاقة لها بانتشار فيروس كورونا لكن لديها بعض المشاكل في الأعصاب والتي منعتها من الحركة تماماً

وفي بداية الفيديو هنأت فيفي الجميع ببداية العام الجميع وتمنت أن يحمل هذا الخير أكثر من الأعوام الماضية، وأكدت على حبها للجمهور وشوقها لهم لكنها ختمت هذا الفيديو سريعاً وأوضحت أنها تستعد للنوم بخاصة وأن علامات المرض والإجهاد ظهرت عليها بوضوح.

لكن النجمة المصرية دمجت هذا المقطع مع مقطع آخر بدت خلاله في حالة صحية أفضل، وأكدت للجمهور أنها بخير وأن مشكلتها الصحية بسبب حقنة خاطئة أحدثت ضرر للأعصاب وفقدت الإحساس به ويعمل الأطباء حالياً على إعادة الشعور بهذا العصب حيث قالت: خدت حقنة غلط (تراي بي) ودي سمعت (أصابت) العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعولي الإحساس بالعصب تاني.

كما أضافت فيفي أنها بخير وتعيش في نعمة كبيرة من الله لكنها تتناول أدوية للأعصاب لذلك لا تتحكم في مواعيد نومها ولا يمكنها الرد على المكالمات الهاتفية التي تصل إليها في أغلب الأحيان ووعدت الجمهور أيضاً بالعودة إليهم بكامل صحتها ونشاطها في أقرب وقت ممكن.

فيفي عبده لم تُعلن عن طبيعة مرضها أمام الجمهور إلا أن مصادر مقربة منها أوضحت أنها تعاني من التهاب حاد في الفقرات وهو ما يجعل حركتها داخل المنزل صعبة جداً، وعندما استدعت الطبيب إلى المنزل طلب منها إجراء بعض الأشعة للتأكد من وضعها الصحي.

 

سيريا هوم نيوز _ الرأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماعلاقة المنشفة فى يوم رحيل الروائى دوجلاس آدمز؟

تحتفل بريطانيا بالكاتب دوجلاس آدمز الذى رحل عن عالمنا فى مثل هذا اليوم 11 أيار من عام 2011، احتفالا مميزًا أطلق على ذلك الاحتفال بيوم ...