الرئيسية » السياحة و التاريخ » في دبي… استكشف أماكن جذب العائلات والمتنزهات الخضراء

في دبي… استكشف أماكن جذب العائلات والمتنزهات الخضراء

لندن-راي اليوم

في رحلتك السياحية إلى دبي، ستكتشف مجموعة مذهلة من المتنزهات والمناطق الخضراء التي يمكنك استكشافها بتكلفة منخفضة وتعتبر صديقة للعائلات. دعونا نلقي نظرة على ثلاث من أبرز المتنزهات والأماكن الخارجية في دبي.

1. ميراكل جاردن

تعتبر ميراكل جاردن من أبرز الحدائق النباتية على مستوى العالم، وتقع في منطقة دبي لاند. تشتهر الحديقة بعرضها الرائع للزهور الملونة، والتنسيقات الفريدة، والمناظر الطبيعية الساحرة. تعتبر ميراكل جاردن مكانًا بارزًا في دبي، حيث تمتد على مساحة تزيد عن 72000 متر مربع وتضم أكثر من 45 مليون زهرة ونبات. الحديقة مفتوحة من أكتوبر إلى أبريل من كل عام، وتوفر فرصًا للتجول والتمتع بالمشاهد الجميلة والألوان الزاهية.

2. دبي جاردن جلو

تُعد دبي جاردن جلو أول حديقة في العالم مخصصة للتوهج في الظلام. تقع داخل حديقة زعبيل وتتميز بمنشآت هندسية معمارية فريدة مستوحاة من القطع الفنية حول العالم. تشمل المناطق المثيرة في الحديقة قنديل البحر العملاق وبرج خليفة المتلألئ، مما يجعلها وجهة رائعة للزوار من جميع الأعمار. المكان مفتوح من أكتوبر إلى أبريل من كل عام ويعد واحدًا من الأماكن المفضلة للأطفال والكبار.

3. حديقة الفراشات بدبي

تقع حديقة الفراشات في ميراكل جاردن وتعتبر أكبر حديقة في العالم تضم 15 ألف فراشة من مختلف الأنواع والألوان. تقدم الحديقة فرصة فريدة للزوار لاستكشاف عالم الفراشات من خلال متحف ومركز تعليمي وسينما. توفر القباب المصممة خصيصًا بيئة مثالية للفراشات، مما يجعل الزيارة مثيرة وتعليمية للأطفال.

نصائح عامة:

اختر وقت الزيارة بعناية: يُفضل زيارة دبي في فصلي الربيع والخريف حيث تكون درجات الحرارة معتدلة وتسمح بممارسة الأنشطة الخارجية.

استخدم وسائل النقل العامة: تم تحديث شبكة النقل في دبي، مما يجعلها وسيلة مريحة وفعالة للتنقل بين المواقع.

استمتع بتذوق المأكولات: لا تفوت فرصة تجربة المأكولات المحلية والعالمية في مطاعم دبي المتنوعة.

تجنب الصيف الحار: يُفضل تجنب زيارة دبي خلال فصل الصيف الحار والذي يصعب فيه ممارسة الأنشطة الخارجية.

استمتع بالأماكن الخضراء والمنتزهات: استغل الفرصة لاستكشاف المتنزهات والحدائق الجميلة في دبي، واستمتع بالأجواء الطبيعية الرائعة.

باختيار الأوقات المناسبة واستكشاف الأماكن الخضراء في دبي، ستضمن تجربة سياحية لا تُنسى لك ولعائلتك.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استكشاف أجمل الشواطئ في العالم لعام 2024

إذا كنت تتخيل عطلة نهاية أسبوع سريعة أو ركوب الأمواج، فإن الشاطئ النقي دائمًا يبدو فكرةً جيدة. ولتلهمك أكثر، إليك قائمة بأجمل الشواطئ في العالم، ...