الرئيسية » منوعات » قائمة ضحايا “رامز عقله طار” ولماذا دخل تركي آل شيخ “غرفة الأسرار؟

قائمة ضحايا “رامز عقله طار” ولماذا دخل تركي آل شيخ “غرفة الأسرار؟

أثار المستشار تركي آل شيخ الكثير من الجدل حول وقوعه ضحية مقلب “رامز عقله طار” بعدما انفرد بنشر أول مقطع فيديو يكشف عن كواليس المقلب وما يعرف ب”غرفة الأسرار”، ولكن تعليقات رئيس هيئة الترفيه ألمحت بوضوح أنه لم يقع في المقلب، وأن تواجده مع رامز جلال داخل الكواليس بسبب تصوير البرنامج هذا العام برعاية الهيئة.

المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، كشف السبت، عبر حسابه على موقع تويتر عن أول فيديو من كواليس برنامج “رامز عقله طار” للنجم رامز جلال، وظهر رامز في الفيديو بتعليقه المميز قائلا: بالصلاة على النبي لأول مرة في غرفة الأسرار، معانا معالي المستشار، مع رامز اللي عقله طار، صقفة جامدة يا جدعا”.

الفيديو حقق خمسة ملايين مشاهدة في ساعات قليلة، والأهم أن عدد كبير من نجوم الفن في مصر والخليج توعدوا رامز جلال بالعقاب لو نجح في الإيقاع بتركي آل شيخ ، ومن بينهم عمرو دياب الذي وصف مقطع الفيديو بالتاريخي، بينما قال الإعلامي عمرو أديب: لو رامز قرب لمعاليك إحنا هنهد المحطة كلها على دماغه، وكتب الشاعر أيمن بهجت قمر: “بيلعب مع الأسد ولا إيه؟”، ورد آل الشيخ قائلا: صعب يتلعب مع الأسد يا صاحبي.

بينما علق المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية: في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك، وعلى قناة mbc، انتظروا رامزعقله طار برعاية هيئة الترفية.

ورغم أن شبكة قنوات MBC صاحبة حقوق عرض البرنامج لم تكشف حتى اللحظة عن الإعلان التشويقي، إلا أن قائمة الضحايا تضم كالعادة عددا من نجوم الفن والرياضة وبمقدمتهم لاعبو كرة القدم في النادي الأهلي المصري مروان محسن ومجدي قفشة ومحمد هاني، كما يظهر النجوم سمية الخشاب وأحمد سعد وويزو ويتردد اسم الفنانة ريهام حجاج.

 

سيريا هوم نيوز _ الرأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماعلاقة المنشفة فى يوم رحيل الروائى دوجلاس آدمز؟

تحتفل بريطانيا بالكاتب دوجلاس آدمز الذى رحل عن عالمنا فى مثل هذا اليوم 11 أيار من عام 2011، احتفالا مميزًا أطلق على ذلك الاحتفال بيوم ...