آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » قبل المباراة المونديالية القادمة بين المنتخبين الإيراني والسوري

قبل المباراة المونديالية القادمة بين المنتخبين الإيراني والسوري

فاروق بوظو

الإثنين, 30-08-2021

تابعت نتيجة منتخبنا السوري في المباراة الودية مع المنتخب الجزائري والتي انتهت مساء الخميس الماضي بفوز الجزائر بهدفين مقابل هدف وحيد وهي المباراة الأولى لمدرب منتخبنا للتعرف على قدرات اللاعبين.
ويعتبر هذا اللقاء الودي أول اختبار لمنتخبنا الذي ضم تشكيلة من اللاعبين المحليين على الرغم من غيابات مؤثرة حتى من التشكيلة المحلية أمثال كل من أحمد الصالح وخالد المبيض من لاعبي نادي الوحدة، وحسين جويد من نادي حطين، إضافة لغياب حارسنا الأساسي إبراهيم عالمة لإصابته في التدريب خلال المعسكر التدريبي بدمشق وذلك بسبب سوء أرضية الملعب حيث تأكدت إصابته، ولم يستطع خوض المباراة الودية أمام المنتخب الجزائري وذلك من أجل الاستشفاء قبل دخول التصفيات المونديالية القادمة مع المنتخب الإيراني يوم الخميس القادم.
كما تم التأكد أيضاً من غياب لاعبنا المتميز عمر السومة عن مواجهة المنتخب الإيراني بسبب إصابته بتمزق عضلي.
ويجب التنويه بأن المنتخب الجزائري كان يضم عدداً من لاعبيه المحليين.
وأن منتخبنا كان يضم في لقائه الودي مع الجزائر أكثر من نصف التشكيلة من لاعبي دورينا الكروي المحلي، حيث استطاع منتخبنا تحقيق المطلوب من هذا اللقاء الودي الذي ضم عدداً من اللاعبين المحليين بهدف تصحيح الأخطاء وسد الثغرات في المنتخب قبل المباراة المونديالية القادمة مع المنتخب الإيراني يوم الخميس القادم.
كما أن الأخبار القادمة من منافسنا المنتخب الإيراني ليست جيدة لهم بسبب الإصابة التي تعرض لها مدربهم الكرواتي ومساعده، والتي أكدت بضرورة خضوعهما للحجر الصحي المفروض عليهما خلال هذه الفترة التي تسبق اللقاء.
وهذا يعني عدم قدرتهما على قيادة المنتخب الإيراني مع منتخبنا السوري خلال المباراة الأولى للتصفيات المونديالية الحاسمة.
كما أن كثيراً من لاعبيهم المحترفين سيتأخر وصولهم وانضمامهم لمنتخبهم قبل يومين من لقاء المباراة المونديالية القادمة مع المنتخب السوري، وذلك إضافة لما أكده رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم بأن المباراة المونديالية القادمة بين المنتخبين الإيراني والسوري ستقام في الاستاد الرسمي لطهران دون أي حضور جماهيري..!

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قبول استقالة اتحاد كرة القدم وتكليف لجنة مؤقتة

محمد الخاطر خلال اجتماعها الاستثنائي الذي عقدته اليوم بمقر اتحاد كرة القدم بدمشق صدقت الجمعية العمومية للاتحاد السوري لكرة القدم على استقالة رئيس وأعضاء اتحاد ...