آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » قبل 7 سنوات قالها أغويرو.. لن أغادر مان سيتي قبل أن أتوّج بطلاً لأوروبا

قبل 7 سنوات قالها أغويرو.. لن أغادر مان سيتي قبل أن أتوّج بطلاً لأوروبا

في عام 2014، وتحديداً خلال حفل إطلاق كتاب مسيرته الشخصية (وُلدت لترتفع)، قال المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، ما يجب أن يُذكَر اليوم بعد وصول مانشستر سيتي الإنكليزي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في التاريخ.
ونجح فريق مانشستر سيتي في الوصول إلى نهائي الأبطال لأول مرة في تاريخه، بعد أن أقصى منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، إثر التفوق عليه ذهاباً 2-1 وإياباً 2-0، ليصل المدرب الإسباني، جوسيب غوارديولا، إلى المباراة النهائية بعد طول انتظار.
وبعد التأهل التاريخي، يجب تذكر التصريحات التاريخية التي أدلى بها أغويرو، في عام 2014، أمام الصحفيين خلال تقديم كتاب سيرته الذاتية (وُلدت لترتفع)، بعد أن وقّع عقداً لأربع سنوات مع فريق مانشستر سيتي حتى عام 2019.وقال أغويرو، أمام الصحفيين آنذاك في عام 2014: سأستمر هنا لأربع سنوات، وستكون 8 سنوات في المجموع، وسأبقى لأطول من ذلك، إلى حين أن نُتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، لربما حصل ما كان يريده الأرجنتيني في عام 2021.
ومرّ على تلك التصريحات حوالى 7 سنوات، جدد فيها أغويرو عقده لعامين إضافيين، الذي ينتهي في نهاية موسم 2020-2021، وعليه من الممكن أن يُغادر المهاجم الأرجنتيني بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، مثلما وعد جماهير سيتي في عام 2014.
يُذكر أن اسم أغويرو مطروح على طاولة فريق برشلونة الإسباني، إذ من الممكن أن يتعاقد النادي الكاتالوني مع المهاجم الأرجنتيني في سوق الانتقالات الصيفية عام 2021، وهو الذي أكد في تصريحات سابقة أنه إذا غادر سيتي سيُفضل اللعب إلى جانب ليونيل ميسي في برشلونة.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي يحقق أرقاماً قياسية برفقة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2021

واصل النجم ليونيل ميسي تحقيق الأرقام القياسية برفقة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2021. وذكرت شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم أن ...