الرئيسية » الرياضة » قرعة كوبا أمريكا تبعد الأرجنتين عن طريق البرازيل

قرعة كوبا أمريكا تبعد الأرجنتين عن طريق البرازيل

أسفرت قرعة بطولة “كوبا أمريكا 2024” بالولايات المتحدة، عن وقوع منتخب الأرجنتين -حامل اللقب- بالمجموعة الأولى التي تضم منتخبات تشيلي وبيرو والفائز من ملحق التصفيات بين كندا وترينداد وتوباغو.

وأجريت القرعة، الجمعة، بمدينة ميامى فى ولاية فلوريدا، وجنبت منتخبى الأرجنتين والبرازيل من المواجهة المباشرة في الأدوار الإقصائية ولن يلتقى المنتخبان العريقان إلا بالمباراة النهائية فقط في حال تأهلهما.

وتقام البطولة في الفترة من 20 يونيو/حزيران إلى 16 يوليو/ تموز 2024 بمشاركة 16 منتخبا من دول أمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية والكونكاكاف، وسيتم استضافة المباريات في 14 ملعبا.

وفي الوقت نفسه، جاءت البرازيل، حاملة اللقب خمس مرات، بالمجموعة الرابعة الى جانب منتخبات كولومبيا والبارغواي والفائز من الملحق بين كوستاريكا وهندوراس.

ووقعت المكسيك في المجموعة الثانية الى جانب الاكوادور، فنزويلا وجامايكا.

في حين وقعت الولايات المتحدة التي تستضيف البطولة للمرة الثانية في تاريخها بعد نسخة 2016، ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات أوروغواي وبنما وبوليفيا.

وفيما يلي نتائج القرعة:

المجموعة الأولى: الارجنتين، بيرو، تشيلي، والفائز من ملحق كندا وترينيداد وتوباغو

المجموعة الثانية: المكسيك، الاكوادور، فنزويلا وجامايكا

المجموعة الثالثة: الولايات المتحدة، أوروغواي، بنما وبوليفيا

المجموعة الرابعة: البرازيل، كولومبيا، البارغواي والفائز بين كوستاريكا وهندوراس

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مالكو ميلان يكشفون عن نية لبناء ملعب يتسع لسبعين ألف متفرج

كشف مالكو نادي ميلان الايطالي إنهم سيقومون ببناء ملعب جديد يتسع لـ 70 ألف متفرج لبطل أوروبا سبع مرات، سيكون بمثابة ملعب متعدّد الأغراض. ويدرس ...