آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قضية تحرش طبيب تجميل بمريضاته تثير جدلا واسعا في قطر

قضية تحرش طبيب تجميل بمريضاته تثير جدلا واسعا في قطر

الدوحة- متابعات: أثارت قضية تحرش اتُهم بها طبيب تجميل شهير في أحد المراكز الخاصة في قطر، جدلا وضجة واسعة داخل البلد الخليجي الذي انشغل نشطاؤه على مدى اليومين الماضيين بالحديث عن هذه القضية الحساسة تزامنا مع التحرك الرسمي للبحث في ملابساتها.

وبدأت القضية إثر تداول نشطاء بينهم فتيات معلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن قيام أحد أطباء التجميل (م ع) بتصرفات غير أخلاقية والتحرش بمراجعاته المريضات باللفظ واللمس، مطالبين الجهات الأمنية بالتحري عن الموضوع.

وأطلق النشطاء وسم #متحرش_البنات_م_ع، للحديث عن القضية التي تصدرت اهتمام القطريين، والذي تفاعلت معه وزارة الداخلية ببيان مقتضب أشارت فيه إلى ”متابعة الجهات المعنية للموضوع المثار بمواقع التواصل ومباشرتها للإجراءات القانونية وحرصها على سلامة المجتمع“، دون الإشارة الصريحة إلى القضية أو كشف اسم الطبيب.

إلا أن ذلك لم يمنع من الكشف عن اسم الطبيب المتهم، حيث تداولت الحسابات الإخبارية المحلية والنشطاء بيانا منسوبا إلى مركز ”أدفانس الطبي“، أعلن فيه وقف أحد أطبائه ويُدعى معضاد العماطوري، عن العمل حتى إشعار آخر وإحالته للتحقيق في جميع المعلومات المتداولة بمواقع التواصل حتى ظهور نتائج التحقيق.

وأكد المركز تعاونه مع السلطات بشأن القضية، واستعدادهم للتواصل مع أي مريض لمتابعة التحقيقات الداخلية بالمركز، مشيرا بذات الوقت إلى عدم ورود أي معلومات بهذه القضية من قبل المرضى سابقا.

وتداول ناشطون، صورا للطبيب العماطوري، وسط تأييد لافت له من العديد لما لحق الطبيب من اتهامات، وإفادات غير مؤكدة من البعض بوجود شكاوى سابقة ضده دون استجابة من الجهات المعنية.

والطبيب معضاد العماطوري، سوري الجنسية ينحدر من محافظة السويداء، وهو أخصائي أمراض جلدية، ولم يرد أي تعقيب منه حتى الآن حول حقيقة الاتهامات التي لاحقته.

سيرياهوم نيوز 6 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقاذف المسؤولية حول محطة معالجة مياه الصرف الصحي بطرطوس تضع صحة المواطن في خطر؟!

 محمود إبراهيم: أمراض متنوعة في منحى تصاعدي هدير آلات يصم الآذان… روائح مقززة تنفر منها النفس البشرية و تشمئز …!!هذا ما أنتجته محطة معالجة مياه ...