آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » كدمات وجه نادين نسيب نجيم تثير التكهنات والجدل

كدمات وجه نادين نسيب نجيم تثير التكهنات والجدل

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أثارت قلق جمهورها بنشر صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة في تطبيق “إنستغرام”، وذلك من كواليس مسلسلها الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك لعام 2024.

في الصورة، ظهرت نادين بوجه يبدو مصابًا بجروح، مما أثار قلق الجمهور في البداية، لكن سرعان ما تبين أن هذه الصورة جزء من كواليس العمل الفني.

قبل انطلاق شهر رمضان المبارك، ناشدت نادين متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعدم حرق أحداث المسلسلات وعدم الكشف عن مشاهد الحلقة التالية، نظرًا لحصول بعض المنصات على الحق الحصري لعرض كل حلقة.

من المقرر أن تُعيد نادين تجسيد شخصية النقيب سما، التي قامت بتجسيدها في مسلسل عام 2020.

وطلبت نادين من معجبيها عدم نشر مقاطع الفيديو أو الصور المتعلقة بالحلقات، لتمنح الجمهور الفرصة للاستمتاع بالمسلسل دون حرق الأحداث.

وفي إطار آخر، شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مقطع فيديو لمنزلها مع متابعيها، حيث زين خطيبها رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان جميع أجزاء المنزل بالورود الحمراء والشموع، ما أثار إعجابها وشكرته على هذه المفاجأة الرائعة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باسم ياخور يؤكد… لا أحد يقترب من شخص الرئيس، وعلاقتي مع جمال سليمان متينة

عندما يتحدث الفنانون بصراحة عن مواقفهم السياسية وآرائهم، تتنوع الآراء وتتباين الردود، ولكن يظل الحوار المفتوح والمتبادل ضرورة لفهم أعمق للقضايا والشخصيات الفنية. في حلقة ...