آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » كشف ملابسات مقــتل المحامي ” مانع اسماعيل النومان ”  وشرطة ناحية الكسوة تلقي القبض على الفاعل

كشف ملابسات مقــتل المحامي ” مانع اسماعيل النومان ”  وشرطة ناحية الكسوة تلقي القبض على الفاعل

أعلمت شرطة ناحية الكسوة عن وجود جثــة لشخص بالعقد السادس من العمر مجهولة الهوية مرمية على الطريق العام داخل مدينة الكسوة على جانب الطريق .

 

على الفور تم إرسال الدوريات والأدلة الجنــائية إلى المكان وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي وتبين أن سبب الوفاة يعود إلى الأذيــة الدماغيــة الرضية الناجمة عن كســور في عظــام الجمــجمة .

 

و من خلال البحث و جمع المعلومات تمكنت شرطة ناحية الكسوة من معرفة هوية صاحب الجثــة و تبين أنها عائدة للمحامي مانع اسماعيل النومان تولد ١٩٦١ دير الزور من سكان صحنايا .

 

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تمكنت شرطة ناحية الكسوة من التوصل للفاعل  ويدعى (احمد .ع) تولد ١٩٩٧ تم تشكيل عدة دوريات وإلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على صدم المحامي المذكور ووضعه ضمن مركبته نوع ميكروباص ونقله إلى مدينة الكسوة ورميه جانب الطريق العام بمكان غير مأهول بعد أن أخذ حقيبته الشخصية و بداخلها بطاقتيه الشخصية والنقابية و جواله ومبلغ مالي وإخفائها ضمن منزله ثم قام بإصلاح مركبته  لاخفاء معالم الجـ.ـريمة.

 

تم حجر مركبته واسترداد الحقيبة والأغراض المذكورة مع المبلغ المالي

ولا زالت التحقيقات مستمرة .. وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء لينال جزاءه العادل .

 

(سيرياهوم نيوز3-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرع الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على شخص قام بقـتل صديقه

أُخبر فرع الأمن الجنائي في دمشق بوجود جـثة شاب مفارق الحياة في مشفى دمشق إثر طعـنه بأداة حـادة بالرقبة ويوجد جرح بطول / 8 / ...