آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » كيف اختار شكل فرشاة المسكرة المناسب لي؟

كيف اختار شكل فرشاة المسكرة المناسب لي؟

المسكرة معروفة بأنها من أهم أساسيات المكياج اليومي مهما كانت إطلالتك، لا يمكنك أبداً التخلي عن مكملة المكياج الأولى وهي المسكرة. لهذا السبب، أنت بحاجة إلى تعلم الاختلاف بين كل شكل من أشكال فرشاة المسكرة حتى تختاري الأنسب لك.

اختاري شكر فرشاة المسكرة المناسب لك:

المسكرة المدببة:
هذا الشكل يعني المسكرة الكبيرة من أساسها التي تصبح تصغر وأنحل من آخرها. هذا الشكل مفيد للوصول إلى الرموش الصغيرة في أول العين، وإعطاء مظهر مثل عيون اللعبة في خارج العين بالجهة الأكبر من المسكرة. كما أنها مناسبة حتى لا تشبك رموسك مع بعضهم. جربي المسكرة من لانكوم Lancome Hypnose Doll Lashes Mascara.

المسكرة المنحنية:
إذا كنت تملكين رموش مستقيمة لا تتجعد أبداً، هذا النوع من المسكرة سيصبح صديقك المفضل الجديد، لأن هدفها الأساسي هو جعل الرموش منحنية إلى فوق. جربي المسكرة من ديور Diorshow Iconic Overcurl Mascara.

المسكرة السمينة:
إذا كنت وراء الرموش السمينة التي تعطيك مظهر الرموش الكثيفة والطويلة، إذاً جربي هذا النوع من المسكرة، وكلما كانت المسكرة أكثف، كلما جعلت رموشك أكثف. جربي المسكرة من شانيل Chanel Dimensions De Chanel Mascara.

المسكرة بطرف الكرة:
هناك نوع من المسكرة التي تكون عادية وعلى طرفها شكل مثل الكرة الصغيرة. هذا النوع من المسكرة يساعدك على الوصول إلى الرموش العنيدة التي لا يمكن للمسكرة العادية الوصول إليها. جربي المسكرة من جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire Mascara.

سيريا هوم نيوز /4/ جمالك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تحتاج بشرتك لأشعة الشمس

ان كنت تهربين من أشعة الشمس خوفا من أن تصبح بشرتك أكثر سمرة فأنت مخطئة، لأن أشعة الشمس تفيد كثيرا البشرة، لكن من دون الإفراط ...