الرئيسية » منوعات » لاعب كمال أجسام شهير يتزوج من «دمية» بعد قصة حب طويلة!!

لاعب كمال أجسام شهير يتزوج من «دمية» بعد قصة حب طويلة!!

قرر لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني، يوري تولوشكو، الزواج من خطيبته، ولكن المثير للدهشة أن الفتاة التي سيتزوجها ليست بشرية، وإنما دمية تدعى “مارجو”.. وهو زواج تأخر كثيراً بسبب جائحة كورونا – على حد وصفه-.

وعبر حسابه على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، أكد اللاعب الكازاخستناي أنه تزوج من حبيبته، والأمر الغريب أن “مارجو” لديها حساب على موقع “إنستجرام” تشير معلومات الملف الشخصي فيه إلى فتاة تعمل في حانة بالعاصمة الكازاخية أستانا، ويتابعها أكثر من 66 ألف متابع، وأصبح الزوجان يسافران أكثر من بلد مع بعضهم، ويظهروا في المطاعم ويجريان المقابلات التلفزيونية.د

 

وفي تصريحات لصحيفة روسيا اليوم، أكد يوري أن الدمية “مارجو” خضعت لجراحة تجميلية لوجهها، ووصف علاقته بها أنها تشبه العلاقات في الحياة وأنها “حب حياته”.

 

وأكدت الشركة المصنعة للدمية أنها لن تستخدم أي وجوه متشابهة مع البشر دون إذنهم أو حتى المشاهير، وأشارت إلى أن تلك الروبوتات ثلاثية الأبعاد، يمكن أن تستخدم فى عدة وظائف، كما يمكن وضعهم بدلًا من موظفي الانتظار في المطاعم واستقبال موظفي الفنادق.

 

مقالات مشابهة :  كينج كونغ.. القصة الحقيقية التي ألهمت صنّاعه فكرة الفيلم

لاعب كمال اجسام يتزوج دمية

 

 

لاعب كمال اجسام يتزوج دمية 1

لاعب كمال اجسام يتزوج دمية 2

لاعب كمال اجسام يتزوج دمية 3

سيريا هوم نيوز /4/ اوقات الشام
x

‎قد يُعجبك أيضاً

نفوق حوت يزن 70 طناً في إيطاليا… ومحاولات لحل «اللغز»

اكتشف الإيطاليون حوتاً نافقاً يبلغ طوله 20 متراً في قاع البحر بميناء إيطالي، مما أدى إلى فتح تحقيق في كيفية وصوله إلى هناك وسبب نفوقه، ...