آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » لاعب نادي المحافظة مالك قونيه يحقق المركز الأول في نصف نهائي بطولة الجمهورية للشطرنج

لاعب نادي المحافظة مالك قونيه يحقق المركز الأول في نصف نهائي بطولة الجمهورية للشطرنج

حقق لاعب نادي المحافظة مالك قونيه المركز الأول في نصف نهائي بطولة الجمهورية للشطرنج لفئة الرجال والذي شارك فيه اثنا عشر لاعبا من مختلف المحافظات.

 

وتأهل للدور النهائي إضافة لقونيه كل من آرام آدم وأحمد حماد من دمشق وكنان هنيدي من السويداء واسماعيل خضور من حماة والواعد حسين عبود وهيفيار خرفان وكلاهما من اللاذقية.

 

رئيس اتحاد اللعبة علي عباس وفي تصريح لـ سانا أوضح أن البطولة أقيمت وفق النظام السويسري من سبع جولات بزمن تسعين دقيقة زائد ثلاثين ثانية واستمرت خمسة أيام مبينا أنه تأهل في نهاية هذه المرحلة سبعة لاعبين للنهائي الذي سيحدد موعده لاحقا لينضم إليهم علي حمودي وطلال الزعيم وبشير عيتي المتأهلون سابقا.

 

وكشف عباس أن البطولة أفرزت موهبة واعدة تمثلت باللاعب حسين عبود 13 عاما مبينا أن مشاركته وتأهله للنهائي لفئة الرجال تعد سابقة وهو بهذا العمر الصغير منوها بالوقت نفسه بعودة معاذ البوشي 66 عاما للمشاركات بعد انقطاع عن اللعب الرسمي لأكثر من ثلاثة عقود.

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخبا هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 لنهائيات كأس العالم

تأهل منتخبا هولندا والسنغال إلى دور الـ 16 لنهائيات كأس العالم بفوز الأول على منتخب قطر، والثاني على نظيره الاكوادوري على التوالي في ختام دور المجموعات. ...