آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » لا إصابات بكورونا في جامعة تشرين.. رئيس الجامعة: جميع المسحات للطلاب كانت نتيجتها سلبية

لا إصابات بكورونا في جامعة تشرين.. رئيس الجامعة: جميع المسحات للطلاب كانت نتيجتها سلبية

أكد رئيس جامعة تشرين الدكتور بسام حسن لـ«الوطن» أن جميع المسحات الخاصة بفيروس كورونا التي أجريت خلال الفترة الماضية لـ10 طلاب من الجامعة نتيجتها سلبية، أي غير مصابة بالفيروس.

وأكد حسن الالتزام بالإجراءات الصحية والتعقيم والفحص الحراري عند مدخل الجامعة لجميع الطلاب، وتحويل أي طالب تظهر عليه علامات ارتفاع الحرارة إلى المشفى للتأكد من سلامته.

ولفت رئيس الجامعة إلى إجراء استبيان حول الطلاب القادمين من رأس المعرة أو أي منطقة أخرى ظهرت فيها إصابات، مشيراً إلى وجود طالبتين من رأس المعرة في كلية الحقوق بنظام التعليم المفتوح.

وحول وضع الطالبتين، قال عميد كلية الحقوق في جامعة تشرين الدكتور شادي جامع لـ«الوطن»: إن الطالبتين قدمتا امتحانهما في التعليم المفتوح قبل ظهور الإصابات في رأس المعرة وحالياً لا يوجد دوام أو تسجيل، مشيراً إلى أن جميع الطلاب يخضعون عند مداخل الكليات بشكل يومي للفحص الحراري من طلاب الدراسات العليا في كلية الطب البشري.

عبير سمير محمود

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 23/6/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الإعلامية اللبنانية سمر الحاج

غيب الموت اليوم الإعلامية اللبنانية سمر الحاج. وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن الراحلة الإعلامية الحاج عانت من المرض وتوفيت اليوم. وعُرفت الإعلامية الحاج بمواقفها الوطنية ...