آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » (لا لطفولة من دون عائلة)… حفل عشاء خيري لدعم جمعية قرى الأطفال

(لا لطفولة من دون عائلة)… حفل عشاء خيري لدعم جمعية قرى الأطفال

أقامت جمعية قرى الأطفال إس أو إس اليوم حفل عشاء خيري تحت عنوان لا لطفولة من دون عائلة وذلك في فندق الداما روز بدمشق.

ويعود ريع الحفل الذي أحياه الفنان ملحم زين بدعم من شركة سيرتيل وأجنحة الشام للطيران لصالح تأمين مصاريف معيشة الأطفال والشباب الذين هم تحت رعاية الجمعية.

المدير الوطني لجمعية قرى الأطفال سامر خدام بين أن الجمعية تعمل على تقوية الأسر وتمكينها لمنع انفصال الأطفال عن ذويهم ودعم الأطفال عبر مجموعة من البرامج منها البرامج التي تقدم خدمة الرعاية للأطفال ذوي الإعاقة مشيراً إلى أن خطط الجمعية المستقبلية هي الاستمرار بتقديم الخدمات مع دراسة إمكانية التوسع لمحافظات أخرى.

مدير البرامج في الجمعية فارس سمعان أوضح أن الحفل يقام بشكل سنوي بهدف إيصال رسالة بالعمل الذي تقدمه الجمعية عبر قريتين في دمشق وبيوت مجتمعية تقدم خدمة الرعاية البديلة لافتاً إلى أن الجمعية تقدم دائرة من الخدمات تصل لمرحلة الشباب وصولاً لتمكينهم والاستقلال التام مستقبلاً.

الفنان محمود نصر سفير جمعية قرى الأطفال للنوايا الحسنة أشار إلى أن الحفل الذي يقام بشكل سنوي هدفه الدعوة لتقديم مزيد من الدعم لكفالة الأطفال وتأمين الرعاية لهم لافتاً إلى أن المهمة الأساسية التي يعمل عليها هي إيصال صوت الأطفال الموجودين بالجمعية بشكل أكبر عبر وسائل الإعلام المختلفة مبيناً أن هناك العديد من الجمعيات الفاعلة في مجال العمل الإنساني ومن المهم دعمهم بشكل كبير.

يشار إلى أن جمعية قرى الأطفال السورية تأسست عام 1975 وتسعى لتقديم الدعم للأطفال فاقدي الرعاية الاجتماعية والأسرية وعلى جميع الأصعدة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

40 أسرة شهيد و جريح من قوات الدفاع الوطني تكرمهم مؤسسة الشهيد بطرطوس 

  طرطوس:هيثم يحيى محمد   شهدت صالة المركز الثقافي العربي بطرطوس قبل ظهر اليوم تكريم أربعين جريح واسرة شهيد من قبل مؤسسة الشهيد في محافظة ...