آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » للمشاركة في التصفيات الآسيوية .. منتخب سورية لكرة السلة يختتم معسكره التدريبي

للمشاركة في التصفيات الآسيوية .. منتخب سورية لكرة السلة يختتم معسكره التدريبي

أنهى منتخب سورية لكرة السلة معسكره التدريبي المغلق بلقاء ودي مع فريق الوحدة ليتوجه مساء اليوم الى العاصمة القطرية الدوحة لخوض منافسات النافذة الثالثة من التصفيات المؤهلة للنهائيات الأسيوية.

ويلعب منتخبنا ضمن النافذة الثالثة مباراتين الأولى مع منتخب السعودية يوم التاسع عشر من الشهر الحالي والثانية مع منتخب قطر في الحادي والعشرين من الشهر ذاته.

وتضم التصفيات ست مجموعات يتنافس في كل واحدة منها أربعة منتخبات حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة في ختام هذه التصفيات إلى بطولة آسيا ليكون مجموع المتأهلين اثني عشر منتخبا بينما تلعب المنتخبات التي تحل في المركز الثالث في المجموعات الست دوريا من مرحلة واحدة يتأهل منها أربعة منتخبات إلى كأس آسيا ليكون المجموع الكلي ستة عشر منتخبا.

منتخبنا بحاجة إلى فوز واحد لضمان بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية ولا سيما بعد الفوز على منتخب إيران بنتيجة 77/70 نقطة ضمن النافذة الثانية رغم خسارته أمام منتخب قطر ضمن النافذة نفسها وكان منتخبنا فاز على نظيره السعودي بنتيجة 75/70 نقطة ضمن النافذة الأولى التي افتتح مشواره فيها بالخسارة أمام منتخب إيران بنتيجة 48/94 نقطة وذلك ضمن المجموعة الخامسة.

 وانتقى مدرب المنتخب جوزيف ساليرنو/14/ لاعبا للنافذة الثالثة هم أنس شعبان /محمود طراب /طارق الجابي / زكريا الحسين /جورجي نظاريان / الياس عازرية / آنطوني بكر / وائل جليلاتي /  جميل صدير / هاني دريبي / جوزيف يوسف /عبد الوهاب حموي / توفيق صالح/عمر الشيخ علي.

وتضم بعثة منتخبنا بشير عبود رئيسا للبعثة وشذى جروان نائبا وعلاء جوخه جي رئيس اتحاد كرة السلة وطريف قوطرش مدير المنتخب وعلي شاهين إداري عام المنتخبات الوطنية واديب اتاسي اداريا وجوزيف ساليرنو مدرب المنتخب ولوغان باتريك مساعدا للمدرب وعزام الحسين مدربا وطنيا وهاني سكر منسقا اعلاميا ومحمد الخاطر اعلاميا وصلاح دنان و محمد عبه جي حكمين واياد سباعي وانور عبد الحي عضوي اتحاد كرة السلة.

ومن المقرر أن ينضم للمنتخب في العاصمة الدوحة اللاعبون جورج كيل وعامر الساطي و فابيان السعدي.

 محمد الرحيل

 

سيرياهوم نيوز-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدرب باريس سان جيرمان: لا مشكلات مع ميسي إثر تبديله خلال مباراة ليون

 قال ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إنه “ليس هناك مشكلات” مع ليونيل ميسي، وذلك تعليقا على رد فعل النجم ...