الرئيسية » جمال وموضة » لماذا تحتاج بشرة جسمك الى زيت جنين القمح؟

لماذا تحتاج بشرة جسمك الى زيت جنين القمح؟

بعد أن تعرفت في مواضيع سابقة على فوائد زيت جنين القمح للوجه، نطلعك اليوم على فوائده المذهلة للجسم أيضاً. إذا أردت الحصول على جسم خال من البقع وناعم تابعينا في هذه الخلطات المذهلة والسهلة.

 

يعدّ زيت جنين القمح من الزيون الغنية بالفيتامينات أ و د و فيتامينات ب 1، ب2، ب3، ب 6، التي تساعد على منح بشرتك العناية الكاملة. كما أنّ إحتوائه على الأحماض الدهنية والمعادن كالحديد والزنك والفوسفور والبوتاسيوم، يساعد على تغذية البشرة وتحسين مظهرها.

لكي تحصلي على بشرة ناعمة ومشدوة خالية من الترهلات والبقع، إليك هذه الخلطات الطبيعية تعلمي كيفية تحضيرها بشكل سهل ومن دون أن تكلفك الكثير من الوقت.

 

زيت جنين القمح لترطبيب البشرة وشدها:

امزجي ملعقتين من زيت جنين القمح مع 3 ملاعق من زيت اللوز الحلو وأضيفي إليهم 4 قطرات من زيت الخزامي جيداً، من ثم قومي بتدليك جسمك بالمزيج. بعد الإنتهاء من التدليك يمكنك إستخدام منشفة نظيفة أو مناديل لتنشيف جسمك من الزيوت الزائدة ثم إرتدي ملابسك و إنتظري ساعة أو ساعتين و قومي بالإستحمام. واظبي على استخدام هذا الزيت لتحصلي على بشرة ناعمة خالية من الترهلات.

 

زيت جنين القمح للتخلص من البقع الداكنة:

ضعي القليل من زيت جنين القمح على المكان التي تظهر فيه البقع الداكنة، و إدهني البشرة بالزيت بلطف بواسطة أطراف أصابعك حتى تمتص الزيت جيدا. كرري إستخدام هذه الطريقة يومياً لتحصلي على يشرة خالية من البقع وبيضاء اللون.

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ موقع طرطوس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكالسيوم مفتاح رشاقتك

نصح الأطباء السيدات بتناول أقراص الكالسيوم والفيتامين “د” لحماية عظامهم ضد الترقق، لكن الباحثين توصلوا حديثا إلى ان الكالسيوم له منافع أخرى تساعد المرأة في ...