آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » لمى الرهونجي عن زوجها يزن السيد: نسونجي.. بيجي يوم وبيهدا

لمى الرهونجي عن زوجها يزن السيد: نسونجي.. بيجي يوم وبيهدا

كشفت زوجة الفنان “يزن السيد” وسيدة الأعمال “لمى الرهونجي” معلومات خاصة عن حياتها الزوجية، والتي لم تكشفها سابقاً أمام الإعلام أو محبيها من المتابعين .

كلام الناس لا يرحم…

هذا ما وصفت به الرهونجي خلال مقابلة مع موقع “فوشيا” حملها الأول من يزن السيد، قائلةً أن «حملها الحالي ليس الأول من زوجها يزن حيث حملت منذ سنتين بعد زواجهما بفترة، ولكنها أجهضت الطفل لأن الزواج كان سرياً وذلك خوفاً من كلام الناس».

 

موضحةً «خفت أن يقولوا عني تزوجا لأنها حامل فأنا أتقبل كل شيء إلا إشاعات يمكن أن تؤثر على طفلي يوماً ما عندما يكبر.. الناس ما بترحم»، بحسب تعبيرها.

 

وبينت أنه «بعد الإجهاض لم يحدث حمل لفترة عامان ورغم ذلك لم تسلم من كلام الناس واضطرت لتأجيل الإعلان عن حملها الثاني إلى أن يصل يزن إلى السويد ويخبر ابنه بذلك كي يتقبل الموضوع، ومن بعدها قررا أن يفصحا عن الحمل».

 

لا أعلم لماذا يعتقد الجميع أن علاقتي بيزن غير طبيعية وفاشلة!

بالنسبة لرأي الرهونجي بزوجها يزن السيد، قالت أنه «حنون جداً علينا، وعلى الرغم من عدم إظهاره هذا لأنه يخشى على مشاعر ابنه يعرب وهذا شيء أتقبله برحابة صدر، ولكنه سعيد جداً بحملي ونحن بانتظار طفلنا بفارغ الصبر».

وتابعت «أحب أن أطمئن الجميع بأن فكرة الطلاق غير واردة بيني وبين يزن، ولا أعلم لما يعتقد الجميع أن علاقتي بيزن غير طبيعية وفاشلة»، مضيفة «بتقبل أنو يزن عندو معجبات، وبتقبل أنو نسونجي بس إلا ما يجي يوم ويهدا متلو متل الكل».

 

لا أغار على يزن من صديقاته..

وأكدت الرهونجي في سؤال حول غيرتها على زوجها أنها لاتغار عليه من زميلات المهنة، قائلة: «ما بغار عليه من رفقاتو … مثلو معو بصرخة روح ومتل أخواتو إن كان “جيني” أو “رنا” أو “دانا” وبحبون كلون»، مؤكدةً أن «ما بينها وبين يزن السيد أكبر من كل هذه الأحاديث، وهي تعلم أن ليزن قلب طيب جداً، وترغب في أن تكوّن أسرة معه».

وسبق أن قال الفنان يزن السيد في مقابلة له مع الفنان “باسم ياخور” في برنامج “أكلناها” أنه لا يستطيع أن يكون مخلصاً لزوجته، وسيخونها بكل تأكيد، الأمر الذي حرك الكثير من الأقاويل والتوقعات أن زواجه من الرهونجي لن يطول.

 

وتعتبر علاقة الزواج الحالية التي تجمع يزن السيد ولمى الرهونجي هي التجربة الثانية في حياة كل منهما.

 

سيريا هوم نيوز /4/ اوقات الشام

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نضال الأحمدية تهدد شكران مرتجى برسائل صوتية

نضال الأحمدية تهدد شكران مرتجى برسائل صوتية.. شاهد! عادت الإعلامية اللبنانية ورئيسة مجلس الجرس “نضال الأحمدية” لإثارة الجدل من جديد بعد أن هاجمت الممثلة الفلسطينية ...