الرئيسية » الرياضة » ليفربول الإنجليزي يعزز دفاعه بالتعاقد مع دايفز وكاباك

ليفربول الإنجليزي يعزز دفاعه بالتعاقد مع دايفز وكاباك

تعاقد فريق ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مع ثنائي دفاعي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية.

ونجح ليفربول في ضم بن دايفز مدافع فريق بريستون نورث إند بعقد طويل الأجل، حيث قدرت وسائل الإعلام قيمة الصفقة بمبلغ 6ر1 مليون جنيه إسترليني (2ر2 مليون دولار).

كما ضم الفريق الذي يدربه الألماني يورجن كلوب المدافع التركي الشاب أوزان كاباك / 20 عاما/ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم من فريق شالكه الألماني، مع وجود خيار لتفعيل بند الشراء في الصيف.

وسيمنح دايفز وكاباك فريق ليفربول فرصة تعزيز دفاعه في الوقت الذي تأثر فيه الفريق بغيابات فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب والذي سيبتعد عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم بعد إصابة في الكاحل.

ووصف كلوب المدافع بن دايفز بأنه لاعب كرة القدم جيد للغاية.

كما امتدح المدرب الألماني مدافعه الجديد أوزان كاباك، مشيرا إلى انه سيصبح إضافة ممتازة للفريق في دوري الأبطال.

ووصلت تعاقدات فريق ويست بروميتش ألبيون إلى أربعة خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد تعاقد الفريق مع كل من التركي يوكوسلو وروبرت سنودجراس ومباي دياني وأينسلي ميتلاند نايلز مدافع فريق أرسنال، والذي انضم إلى الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وغادر لاعب آخر فريق أرسنال وهو جو ويلوك الذي انضم إلى نيوكاسل على سبيل الإعارة، فيما انتهت إعارة جيدسون فيرنانديز، أولى تعاقدات جوزيه مورينيو كمدرب لتوتنهام، مع الفريق اللندني لينضم إلى جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة أيضا.

وعاد جينك توسون مهاجم إيفرتون إلى الدوري التركي، وذلك بعدما عاد إلى فريق بيشكتاش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانتهت فترة الانتقالات الشتوية في إنجلترا في الساعة الحادية عشر مساء أمس (بتوقيت جرينتش)، لكن بعض الانتقالات تم إعلانها في وقت لاحق بسبب انتهاء إجراءت ضم اللاعبين في وقت متأخر.

 

سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 2/2/2021

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأجيل المرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

أعلن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم تأجيل المرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز إلى موعد يحدد لاحقاً. وحسب بيان للاتحاد على صفحته الرسمية على فيس ...