الرئيسية » ثقافة وفن » ماجد المهندس يستعد لإحياء حفل في دبي ويحصد لقب “صوت الحب”

ماجد المهندس يستعد لإحياء حفل في دبي ويحصد لقب “صوت الحب”

يتجه الفنان الكبير ماجد المهندس نحو دبي لإحياء حفل مميز في الإمارات العربية المتحدة، حيث سيكون حضوره على مسرح دبي أوبرا يوم 31 مايو 2024. وقد نشرت حسابات روتانا لايف والمهندس نفسه على منصة الإنستغرام بوستر الحفل، داعين الجمهور للاستمتاع بأداء “صوت الحب”، ماجد المهندس، في هذه الليلة الفريدة.

ولم يكن هذا الحفل هو النشاط الأخير الذي شهدته مسيرة المهندس، بل عُرضت له جلسة فنية استثنائية على MBC1، لمدة يومين، بإشراف المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه. حيث قدم في هذه الجلسة مجموعة من أجمل الأغاني بمشاركة نخبة من عازفي الوطن العربي، واستخدمت أحدث التقنيات السينمائية والديكورات الخاصة التي عكست التراث والفلكلور السعودي.

وفي إطار هذه الجلسة، قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ تركي آل الشيخ، بإطلاق لقب جديد على ماجد المهندس، وهو “صوت الحب”، تقديراً لجمال وروعة أدائه وتأثير أغانيه في قلوب المستمعين.

هذه التطورات تؤكد مرة أخرى مكانة ماجد المهندس كأحد أبرز الفنانين في العالم العربي، وتثبت جاذبيته وشعبيته التي تتزايد يوماً بعد يوم.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح

منحت وزارة الثقافة جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 في مجال الآداب للأديبة كوليت خوري، وفي مجال الفنون للفنان أسعد فضة، وفي مجال الدراسات والنقد والترجمة للأستاذ ...