الرئيسية » جمال وموضة » ماسكارا الحواجب: سر الإطلالات النجمات العالميات

ماسكارا الحواجب: سر الإطلالات النجمات العالميات

في عالم المكياج، أصبحت ماسكارا الحواجب من الأدوات الأساسية لتحقيق إطلالات مميزة وطبيعية. تعتمد النجمات العالميات على هذه التقنية لإبراز جمال وتعبيرات وجوههن بأساليب متنوعة ومتقنة، تعكس أنوثتهن وأناقتهن دون إفراط.

ماسكارا الحواجب العريضة والممشطة

إحدى الطرق الرائجة هي استخدام ماسكارا الحواجب بطريقة عريضة وممشطة. هذا الأسلوب يتميز بتمشيط الشعيرات باتجاه أعلى بشكل ناعم، مما يعطي رسمة طبيعية ومحددة. تنصح النجمة Camila Morrone بتطبيق الماسكارا من الأسفل إلى الأعلى لتحقيق هذا المظهر، مع الحرص على عدم ملء الحواجب بشكل مبالغ فيه للحصول على نتيجة أكثر طبيعية.

المستحضر المثالي: CHANEL LES PINCEAUX DE CHANEL Dua lended brow brush 207

يعد استخدام ماسكارا مخصصة مثل CHANEL LES PINCEAUX DE CHANEL Dua lended brow brush 207 خطوة أساسية لتحقيق الرسمة العريضة المطلوبة، حيث يساعد في تحديد الشعيرات بدقة وإبرازها بشكل متساوٍ.

ماسكارا الحواجب العريضة والداكنة

تُعد النجمة SHANINA SHAIK من محبات الرسمات الدقيقة والداكنة التي تعكس جمال الحواجب السميكة والمحددة. يمكن تحقيق هذا المظهر بتمرير الماسكارا بشكل متساوٍ، مع التركيز على تعريض الحواجب من الجهة الخارجية للوجه.

المستحضر المثالي: Diorshow On Set Brow

يمكن استخدام Diorshow On Set Brow لتثبيت وتحديد الحواجب بشكل مثالي، مما يساعد في الحصول على نتيجة دائمة وجذابة.

ماسكارا الحواجب المتوازية والطبيعية

للحصول على إطلالة طبيعية ومتوازية، يُفضل عدم تكثيف الشعيرات بشكل كبير. تنصح النجمة Hailey Bieber بملء الفراغات بماسكارا الحواجب بألوان فاتحة وإعادة تمشيطها بلطف للحفاظ على مظهر طبيعي وجذاب.

المستحضر المثالي: Charlotte Tilbury Brow Cheat Taupe

يعد Charlotte Tilbury Brow Cheat Taupe خيارًا مثاليًا لتحقيق هذا المظهر، حيث يساعد في تحديد الحواجب بدقة وإضفاء لمسة طبيعية على الإطلالة.

ماسكارا الحواجب الدائرية والفاتحة

للحصول على نظرة دائرية وفاتحة، يمكن اتباع أسلوب النجمة Gigi Hadid الذي يشمل استخدام ماسكارا الحواجب بألوان فاتحة لإبراز الخطوط العريضة بشكل ملفت وجذاب.

المستحضر المثالي: Charlotte Tilbury Brow Cheat Taupe

يمكن استخدام Charlotte Tilbury Brow Cheat Taupe لتثبيت وتحديد الحواجب بشكل متساوٍ، مع إضفاء لمسة طبيعية ومشرقة على الإطلالة.

باستخدام هذه النصائح والمستحضرات المثالية، يمكنك الحصول بسهولة على رسمات حواجب مميزة وجذابة تلفت الأنظار بأسلوب طبيعي وأنيق. استمتعي بإطلالة متألقة ومتجددة في كل مناسبة!

 

 

 

سيرياهوم نيوز  2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأثير النوم على الوجه: الأسباب والآثار والنصائح للحفاظ على صحة البشرة

مع مرور الزمن، تظهر على وجوهنا خيوط رفيعة تعرف بالتجاعيد. تعتبر هذه الخطوط علامات فارقة على مسيرة حياتنا، تحكي قصص ابتساماتنا ودموعنا وتجاربنا. لكن، هل ...