آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » ماكينات لصنع القهوة.. تسيّرها تطبيقات الجوّال

ماكينات لصنع القهوة.. تسيّرها تطبيقات الجوّال

تهدف تطوّرات التكنولوجيا إلى إراحة الإنسان العصري، وتحقيق الرفاهيّة له، حتى يصبح قادرًا على القيام بأغلب المهام عن طريق ضغطة زرّ واحدة على الهاتف الذكي. للحظي بفنجان من القهوة، حال الاستيقاظ أو الرجوع من العمل، كانت طوّرت شركات الإلكترونيّات ماكينات ذكية لصنع القهوة، قابلة للتحكّم بها عن طريق التطبيقات التي تحمّل على الهواتف الذكيّة.
خمس ماكينات لصنع القهوة قابلة للتحكّم بها عن طريق الهاتف الذكي:
BrewGenie: صُمّمت ماكينة صنع القهوة المذكورة، بطريقة تسمح بتوجيه التعليمات إليها عن طريق تطبيق خاصّ بالهاتف الجوّال، وذلك لتحضّر القهوة وقتما يشاء المستخدم. أضف إلى ذلك، ترسل الماكينة إشعارات وتنبيهات لتغيير الفلتر وحبيبات البنّ والماء. يتوافق التطبيق مع الأجهزة التي يسيّرها نظام iOS أو Android.
Behmor Connected: ترتبط هذه الآلة الخاصة بصنع القهوة أيضًا بتطبيق للجوال؛ بفضل دعم تحديثات البرامج، يتحسن أداء الجهاز، الذي يتطلّب وقتًا أطول في عمل القهوة مقارنة بالأجهزة الأخرى. إلى ذلك، لا تتتبع الآلة درجة حرارة الماء، في الوقت الفعلي.
Smarter CM01 iCoffee: ماكينة القهوة الذكية المذكورة قابلة للتحكّم بها باستخدام الهاتف الذكي، مع توقيت موعد فنجان القهوة، حال الاستيقاظ أو العودة من العمل… وهي تحتوي على مطحنة تساعد في تجهيز البنّ. بفضل تقنيّة تحديد الموقع، يحتوي الجهاز أيضًا على ميزة البدء في إعداد القهوة، عندما يكون المستخدم بالقرب من المنزل.
Hamilton Beach: تعمل الماكينة الذكية “هاميلتون بيتِش” على صناعة القهوة عن بُعد؛ فنظام Alexa يوجّهها إلى إعداد حتّى 12 فنجانًا. علمًا أن الساعة تسير بصورة تلقائيّة من خلال المزامنة لاسلكيّا مع التطبيق بحيث يمكن للمستخدم بسهولة برمجة موعد القهوة حال الاستيقاظ باستخدام إجراءات روتينية في تطبيق Alexa.
Atomi Smart: تعتمد هذه الماكينة على قيام صاحبها بتنزيل تطبيق Atomi Smart بالمجان، فالاتصال بشبكة الـ”واي فاي” WiFi من خلال نقطة اتصال لاسلكي. لمجرّد التوصيل عبر التطبيق على الهاتف الذكي، يمكن طلب القهوة، كما تحديد مكوّناتها.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصين تطلق قمراً صناعياً جديداً

أطلقت الصين بنجاح اليوم قمراً صناعياً جديداً من مركز تاييوان لإطلاق الأقمار الصناعية بمقاطعة شانشي شمال البلاد. وذكرت وكالة شينخوا الصينية أنه تم إطلاق القمر ...