آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » ما الفرق بين الكونسيلر السائل والجاف وأيهما أفضل

ما الفرق بين الكونسيلر السائل والجاف وأيهما أفضل

|ندى الحاج

ما الفرق بين الكونسيلر السائل والجاف وأيهما أفضل. الكونسيلر يعتبر أحد أهم المستحضرات في المكياج حيث أنه يخفي بعض مشاكل الوجه التي تزعج المرأة. وهناك أنواع كثيرة من الكونسيلر ومن بينها السائل والجاف ولكل منهما له فوائده الخاصة والمميزة، فإليك  ما الفرق بين الكونسيلر السائل والجاف وأيهما أفضل.

فوائد الكونسيلر للوجه

  • إخفاء الهالات السوداء
  • إخفاء البقع الداكنة
  • يساعد في تثبيت أحمر الشفاه
  • تثبيت مكياج العيون

فوائد الكونسيلر السائل

الكونسيلر السائل من أكثر أنواع مستحضرات المكياج فعالية خاصة لصاحبة البشرة الجافة. فبما أنه مستحضر سائل، فهو يعمل على ترطيب البشرة وجعلها مضيئة خاصة في فصل الشتاء والربيع.

يساعد الكونسيلر السائل على إخفاء حب الشباب والندبات ويناسب جميع أنواع البشرة وجميع الفصول ما عدا فصل الصيف وذلك بسبب سيلان المستحضر.

الكونسيلر السائل سهل الإستخدام وفي الأغلب تستخدمه المرأة في مكياجها النهاري بما أن قوامه خفيف ويحتوي على زيوت مُرطبة.

فوائد الكونسيلر الجاف

الكونسيلر الجاف هو إحدى أنواع الكونسيلر الذي يعمل على تغطية شوائب الوجه. الكونسيلر الجاف يكون عادة أكثر كثافة من الكونسيلر السائل، ولكن رغم ذلك فإنه يعمل على تغطية العيوب بالكامل بالإضافة إلى أنه يتمتع بقوام سلس حيث يمكنك دمجه على بشرتك بالكامل. بالإضافة الى ذلك فالكونسيلر الجاف لا يتماشى مع بشرتك الدهنية، فيجب عليك إختيار نوع آخر من الكونسيلر. أما بالنسبة لفصل الصيف، فمن الأفضل تطبيق النوع الجاف من الكونسيلر حتى لا يتم سيلان المكياج.

سيرياهوم نيوز3 – مجلة هي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شريهان تقدم حفل قرعة كأس العالم وتتألق بفستان لـ ايلي صعب

.