الرئيسية » منوعات » ما هو السر الأكبر الذي يخفيه الجميع عن بعضهم بعضا؟

ما هو السر الأكبر الذي يخفيه الجميع عن بعضهم بعضا؟

ما هو السر الأكبر الذي يخفيه الجميع عن بعضهم بعضا؟

قد تكون محل ثقة بالنسبة للعديد ممن حولك في بوحهم لك بأدق أسرار حياتهم، ولكن كشف استقصاء جديد أن هناك سرا يميل غالبية الناس على الاحتفاظ به لأنفسهم، وهو المتعلق بالمال.

ووجدت دراسة استقصائية حديثة أن 40% من الأشخاص يحتفظون بأسرارهم المالية بعيدا عن أصدقائهم وعائلاتهم وحتى أحبائهم.
وبيّنت الدراسة أنه في حين أن وجود بعض الأسرار ليس بالضرورة أمرا سيئا، ولكن احتفاظ الشخص بالمشاكل المالية لنفسه يزيد الوضع سوءا، سواء بالنسبة لحسابه المصرفي وعلاقاته الشخصية.

واستطلع تقرير صادر، بتاريخ 5 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وأجراه موقع “ذا ماني أدفايس سيرفيس”، 5200 بريطاني، والذي توصل إلى بعض النتائج المثيرة للاهتمام: جيل الألفية الثالثة هم الفئة العمرية الأكثر سرية عندما يتعلق الأمر بالمال، إذ قال 59% إن لديهم سرا ماليا.

 

وبشكل عام، اعترف 37% من الذين شملهم الاستطلاع بإخفاء بطاقات ائتمانهم، بينما احتفظ 24% بقروضهم الشخصية لأنفسهم.

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ اوقات الشام

 

 

ويحتفظ الناس بأسرار مالية لمجموعة من الأسباب، ولكن الخبراء يشيرون إلى أن هناك سببين بارزين مشتركين، وهما الشعور بالإحراج بشكل رئيسي، إذ يوضح دينو سيليتا، الشريك المؤسس لشركة “ذا دبت ريليف” أن “لا أحد يحب أن يصوّر للعالم أنه في ضائقة مالية، لأن هذا يعطي إحساسا بالضعف وعدم المسؤولية المالية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نفوق حوت يزن 70 طناً في إيطاليا… ومحاولات لحل «اللغز»

اكتشف الإيطاليون حوتاً نافقاً يبلغ طوله 20 متراً في قاع البحر بميناء إيطالي، مما أدى إلى فتح تحقيق في كيفية وصوله إلى هناك وسبب نفوقه، ...