آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » محافظة دمشق تبدأ أعمال تزفيت الشارع الرئيسي في الدويلعة وعدة شوارع بالمدينة

محافظة دمشق تبدأ أعمال تزفيت الشارع الرئيسي في الدويلعة وعدة شوارع بالمدينة

تواصل محافظة دمشق أعمال تزفيت عدد من شوارع المدينة وأحيائها ضمن خطتها لتحسين واقع الطرقات لتكون بأفضل حال قبل قدوم فصل الشتاء.

وبدأت ورشات المحافظة صباح اليوم أعمال تزفيت الشارع الرئيسي في حي الدويلعة بعد أن تم قشطه بدءا من مفرق أبو عطاف وحتى كنيسة مار الياس بطول أكثر من 400 متر مربع وعرض يتراوح بين 9 و13 مترا بمساحة تقدر بنحو 5 آلاف متر مربع حسب مدير الصيانة في المحافظة المهندس محمد حمامية الذي بين أن الأعمال ستستمر لغاية الاثنين القادم في الطريق المذكور لتتم بعدها المباشرة بتزفيت الطريق من بداية جسر جرمانا وحتى الكنيسة.

 

 

 

وأشار حمامية إلى أن الورشات تنفذ أيضا أعمال التزفيت في حي وادي السيل بدمر البلد بعد أن تم فرشه بمادة القشاطة والطريقين الواصلين إلى مدرستي مؤيد جبر في الجمالية بكفرسوسة وعش الورور ببرزة ومحيطهما وذلك بعد فرشهما بطبقة تأسيسية وتسويتهما إضافة لاستمرارها بأعمال التزفيت في الشوارع الرئيسة والفرعية وحارات بحي الزهور في الزاهرة لافتا إلى قيام الورشات بأعمال قشط الطريق الرئيسي بدءا من مجمع 8 آذار في الزبلطاني وحتى جسر عين ترما تمهيدا لتزفيته.

وأنهت ورشات المحافظة وفق حمامية أعمال تزفيت شارع طلعة عجاج في الشيخ محي الدين بركن الدين بمساحة 2100 متر مربع إضافة إلى تزفيت الشارع خلف مجمع ابن عساكر وصولاً إلى مدخل شارع السروجي في منطقة الشاغور.

فراس صافي

سيرياهوكم نيوز 5 – سانا
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المواصلات الطرقية بطرطوس : اعادة فتح حركة السير على اوتوستراد اللاذقية طرطوس عند بانياس بعد اصلاح الجسر

اكد مؤسسة المواصلات الطرقية انه تم اصلاح الجسر وإعادة فتح حركة السير على أوتوستراد طرطوس- اللاذقية ( بعد إغلاق مؤقت للمسرب القادم من اللاذقية إلى ...