آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » محافظ الحسكة يكرّم المتفوق الأول على مستوى القطر في اختبار الطب الطالب “بشار محمود الوكاع”

محافظ الحسكة يكرّم المتفوق الأول على مستوى القطر في اختبار الطب الطالب “بشار محمود الوكاع”

2021/12/12

كرّم محافظ الحسكة، اللواء غسان حليم خليل، الطالب “بشار محمود الوكاع” الحاصل على المركز الأول في الامتحان الطبي الموحد على صعيد الجامعات الحكومية السورية، وبمعدل ٩٤ بالمئة، لدورة العام الجاري ٢٠٢١. وأكد المحافظ لـ “الوطن” أن محافظة الحسكة وعلى الرغم من الصعوبات والتحديات التي تواجهها، إلا أن أبناءها كانوا ولا يزالون الأكثر إصراراً وتصميماً على متابعة تحصيلهم العلمي وتحدي الصعاب وتحقيق النجاح والتفوق في كل المجالات العلمية والنوعية الأخرى. وأشار المحافظ إلى أن المحافظة على استعداد دائم لتقديم كل المساعدات الممكنة والمتاحة التشجيعية والتحفيزية لكل مجتهد يحقق النجاح ويظفر بالتفوق ليرفع اسم الوطن عالياً في شتى مناحي التفوق والإبداع. من جهته ثمّن الطالب المتفوق “بشار الوكاع” عالياً هذه اللفتة الكريمة من السيد المحافظ، التي من شأنها أن تكون الحافز المعنوي والمشجع الدائم له نحو تحقيق التفوق ومواصلة النجاح في رحتله العلمية وتقديم الخدمة للوطن والمواطن. يُذكر أن الطالب “بشار محمود الوكاع” من مواليد ١٩٩٨ ينحدر من أسرة كادحة تعمل بالزراعة، وهو من طلاب كلية الطب بجامعة دمشق، وينحدر من قرية “تل العبد” التابعة لناحية تل براك بريف محافظة الحسكة.

(سيرياهوم نيوز-الوطن12-12-2021)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعليم العالي تؤجل امتحانات الأسبوع الحالي في جميع الجامعات والمعاهد

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم تأجيل الامتحانات في جميع الجامعات والمعاهد خلال الفترة الممتدة من يوم الأحد 23-1-2022 وحتى يوم الخميس الواقع في27-1-2022. وأشارت ...