الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » محافظ اللاذقية يلتقي ادارة جمعية السبيل الخيرية بطرطوس

محافظ اللاذقية يلتقي ادارة جمعية السبيل الخيرية بطرطوس

استقبل محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم  ظهر الخميس 25 الجاري ادارة جمعية السبيل الخيرية من طرطوس بحضور عضو المكتب التنفيذي عبد الحسن شروف ومديرو الشؤون الاجتماعية والعمل عمار احمد ومكتب الاغاثة المهندسة هالة احمد ومكتب ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين بالامانة العامة صموءل سلطان.
واكد المحافظ السالم استعداد المحافظة لتقديم الدعم اللازم لاعمال الجمعية الخيرية في المحافظة وتحقيق التنسيق مع المديريات والمكاتب المعنية لمنع الازدواجية في العمل ووصول الخدمة للمستحقين وتسهيل اجراءات تقديم الخدمة والاستفادة من قاعدة البيانات في المحافظة.
وعرضت مدير الجمعية وفريق الادارة لمحة عن الخدمات التي تقدمها الجمعية والفئات المستهدفة من عملها وخطط الجمعية للتوسع بالخدمات وخاصة مايتعلق منها برعاية الايتام وذوي الشهداء.
وتطرق الاجتماع الى مجموعة من الرؤى المتعلقة بادارة الموارد وتحويل الأسر الى ورشات منتجة والتشبيك مع الفعاليات الاقتصادية لتسويق المنتجات على غرار مشاريع تنمية المراة الريفية وبما يسهم في تحسين المستوى المعيشي للمستفيدين .
(سيرياهوم نيوز-المكتب اﻻعلامي 26-3-2021)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية السبيل الخيرية تساهم في اكساء وترميم وشراء عدة شقق لعائلات من ذوي الشهداء بريف طرطوس

بعد استكمال الدراسات اللازمة حول واقع عدة عائلات من قبل الفرق المتخصصة في  جمعية السبيل الخيرية  قرر مجلس ادارة الجمعية الشهر الماضي المساهمة الجيدة في ...