الرئيسية » ثقافة وفن » محامي محمد وزيري يعرض مستندات جديدة في قضية هيفاء وهبي

محامي محمد وزيري يعرض مستندات جديدة في قضية هيفاء وهبي

أكد المحامي سهاد إمام، محامي الملحن والمُنتج محمد وزيري  أن موكله لم يقتحم المنزل بالقوة، كما أفادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، متسائلاً: “هيدخل بيته بالقوة ليه”.

وقال “سهاد”، في مداخلة مع برنامج et بالعربي على فضائية MBC،  إن كافة العقارات التي يمتلكها محمد وزيري ملكه، والعقود المسجلة بالشركة تكشف أنه أول مالك للفيلا، وهو من يقوم بدفع الأقساط، وليس كما تدعي “هيفاء” أنها تملك هذه العقارات.

وقال “سهاد” إن القانون لا يبيح التصرف والبيع والشراء في هذا التوكيل الذي نشرته، كما أن المنزل المتنازع عليه ملك موكله وليس لهيفاء أي صفة، كما أن توكيل عام قضايا لا يستطيع من خلاله أي شخص التحكم في حسابات بنكية كما تدعي، كما أنها قامت بعمل التوكيل وإلغائه في لبنان ودون علم موكله.

وعن اقتحامه المنزل، قال: “هيقتحم بيته ليه، إذا كان اسمه هو المسجل في الشركة، وبعدين ده كمبوند معروف، ومفيش اقتحام ولا كلام من ده إحنا مش في الشارع”.

وكانت “هيفاء” قد أكدت في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامجه “الحكاية” أن محمد وزيري سرقها بموجب توكيل قد منحته إياه، لينفي محاميه ما تقوله هيفاء.

وكان النزاع بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق قد بدأ حينما اتهمته هيفاء بسرقتها، ليرفع “وزيري” دعوى في محكمة الأسرة لإثبات زواجه منها.

 

سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 16/7/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتنيات قديمة يجمعها العم إسماعيل محمود في معرضه للتراث الشعبي ببلدة الدالية

مقتنيات تراثية قديمة ومتنوعة دأب العم الستيني إسماعيل محمود من بلدة الدالية بريف جبلة في اللاذقية على جمعها منذ أيام الطفولة تزين اليوم الركن الذي ...